باري يطلب المساعدة.. في إعلان الموسم 8 من مسلسل "The Flash"

Image
ذا فلاش - الموسم 8 - الحذاء الذهبي
مصعب بحر   ·  24 أكتوبر 2021 - 08:45

شبكة ذا سي دبليو تطرح أول إعلان تشويقي للموسم الثامن من مسلسل "ذا فلاش (The Flash)"٬ ترقبًا لـ وصوله إلى الشاشة في شهر نوفمبر المقبل.

في أعقاب حدث "دي سي فاندوم (DC FanDome)" العالمي٬ طرحت شبكة ذا سي دبليو (The Cw) يوم الثلاثاء الماضي٬ أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث الموسم الثامن من سلسلة عالم دي سي المثيرة "ذا فلاش"٬ في لمحات تسلط الضوء على الكارثة التي على وشك الوقوع في سنترال سيتي٬ ضمن حدث الـ 5 حلقات - والكروس أوفر الذي سيرتكز على البطل الخارق ذا فلاش في بداية الموسم الثامن٬ بعنوان "نهاية العالم".

تستعرض لمحات التريلر التشويقي القصير٬ وقوع مدينة سنترال سيتي في كارثة يطلق عليها اسم: نهاية العالم. حينما يمنح باري (غرانت غستن) سبعة أيام فقط٬ لإيقاف الشرير ديسبيرو (توني كوران) من مسح كل إنسان على وجه الأرض٬ وحشد منظومة الأبطال مرة أخرى - ولو أنها قد تفتقد بعض الوجوه المألوفة والخارقة كـ سوبر غيرل.

إعلان الموسم 8 من مسلسل "ذا فلاش":

..ذا فلاش بـ حُلَّة جديدة..

غياب بعض الوجوه المألوفة عن المنظومة٬ لا يعني بقاء باري وحيدًا في مواجهة ديسبيرو٬ فـ هناك العديد من الأبطال المستعدين للوقوف إلى جانب ذا فلاش بما فيهم أتوم (براندون روث)٬ بات وومان (جافيكا ليسلي)٬ البرق الأسود (كريس ويليامز)٬ ميا سموك (كاثرين ماكنامارا)٬ سنتينال (تشيلر لاي)٬ وغيرهم من الشخصيات القادمة.

بحسب صفحة "The CW Wiki"٬ جاء الوصف الرسمي للموسم 8 من مسلسل ذا فلاش كالتالي:

"يصل تهديد فضائي قوي إلى الأرض في ظل ظروف غامضة٬ ويتم دفع باري وكانديس وبقية فريق فلاش إلى أقصى حدودهم في معركة يائسة لإنقاذ العالم. ولكن مع نفاد الوقت، وتعرض مصير البشرية للخطر، سيحتاج ذا فلاش ورفاقه أيضًا إلى الاستعانة ببعض الأصدقاء القدامى إذا أرادت قوى الخير أن تسود"

في خمس حلقات أولى٬ ينطلق عرض الموسم الثامن من مسلسل "ذا فلاش (The Flash) في يوم الثلاثاء٬ الموافق لـ 16 نوفمبر 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.