ما نعرفه عن “ذا كراون" الموسم 3

Image
الملكة إليزابيث و الأمير فيليب - مسلسل ذا كراون
مصعب بحر   ·  25 يناير 2018 - 15:06

جوهرة نتفليكس (Netflix) ذا كراون (The Crown) يستبدل كافة أعضاء طاقمه الحالي بطاقم جديد، للعمل على الموسم الثالث. مما يعني، أن هناك ملكة جديدة. 

يحل انفصال كلير فوي (Claire Foy) عن مسلسل نتفليكس الدرامي "The Crown” بعد فوزها بجائزة نقابة ممثلي الشاشة (SAG Awards) ال24 من هذا العام، عن موسمها الأخير في تجسيد شخصية الملكة إليزابيث الشابة. والممثلة من بين الأعضاء الذين قد شاركوا بالفعل في موسمين كاملين، و على استعداد للمغادرة، بينما يقوم مدير البرنامج بيتر مورغان بإضافة التقدم العمري (الزيادة في السن) على الشخصيات الرئيسية، تمهيدًا للعمل على الموسمين الثالث والرابع المعلن عنهما سابقًا. رغبةً منه في الوصول إلى إليزابيث الثانية في الوقت الحالي.

القادم..

أكدت خدمة نتفليكس لذا هوليوود ريبورتر (The Hollywood Reporter) أن مسلسل ذا كراون المنتج من قبل شركة "Sony Pictures Television Studios” قد تم بالفعل تجديده لموسم ثالث و رابع. و صرح رئيس محتوى نتفليكس تيد ساراندوس، أن الخطة قائمة على عرض البرنامج كاملاً في ستة مواسم، تغطي حياة الملكة بأكملها.

النجوم الجدد

Image
كلير فوي - أوليفيا كولمان

أوليفيا كولمان (Olivia Colman) بدور الملكة إليزابيث الثانية

سوف تحل الفائزة بجائزة الغولدن غلوب أوليفيا كولمان، عن دورها في "مدير الليل (The Night Manager)”، مكان كلير فوي، في لعب دور ملكة المملكة البريطانية. فوي أخبرت THR أنها متقبلة للأمر، و كيف أن أيامها في لعب دور إليزابيث قد أوشكت على النهاية. مضيفةً: “الشيء المدهش حقيقةً حول المسلسل هو أنه سيستمر، ولم ينتهي بشكل سيء. سوف يستمر، و ستكون له حياة أخرى.” و تقول: “لا أستطيع الإنتظار لمشاهدته، وأعتقد فقط أن كل من سيتم اختياره للعب الدور، سوف يكون استثنائيًا. لن أشاهده أبدًا وأنا أشعر بالمرارة أو الندم. و سوف أشعر بما أشعر به الآن، وهو الشعور بالسعادة، و كم أنا محظوظة بالتجربة التي عشتها”.

Image
مات سميث - بول بيتاني

بول بيتاني (Paul Bettany) بدور الأمير فيليب (إشاعة)

سوف يحل بيتاني مكان الدكتور هو السابق مات سميث (Matthew Smith)، في لعب دور زوج إليزابيث، الأمير فيليب.

Image
فانيسا كيربي - هيلينا بونهام كارتر

هيلينا بونهام كارتر (Helena Bonham Carter) بدور الأميرة مارغريت

عندما تحدثت الممثلة فانيسا كيربي (Vanessa Kirby)، -التي تلعب دور مارغريت في الموسمين الأول والثاني- مع THR عام 2017. قالت أنها غيورة من الشخص الذي سيتبع خطاها في لعب دور الأميرة. خاصةً، وأن الممثلة التالية سوف تلعب الشخصية خلال بعض السنوات المضطربة، عندما يبدأ زواج مارغريت في التفكك.

ولكن حتى الآن، تبقى مسألة تحديد من سيستلم لعب دور الملكة الأم (فيكتوريا هاملتون في الموسمين الأول والثاني)، و زوج مارغريت.

أبرز الشخصيات الجديدة

Image
الأمير فيليب والأميرة ديانا

-الأمير فيليب والأميرة ديانا-

الأميرة ديانا

أكد المنتجون أن الأميرة الراحلة ديانا سوف يتم تقديمها في نهاية الموسم الثالث، مع إمكانية بروزها بشكل كبير في مشاهد الموسم الرابع، و بشكل غير رسمي في الخامس.

العصر

نهاية الموسم الثاني كانت بولادة الطفل الرابع للملكة إليزابيث والأمير فيليب، الأمير إدوارد، عام 1964. حيث كانت بداية الموسم في ذات اللحظة التي انتهى بها الموسم الأول.

و هناك بعض المصادر التي تؤكد أن الموسم الثالث سوف يركز على الأحداث القائمة في الفترة الزمنية ما بين 1964 – 1970، فترة رئيس الوزراء هارولد ويلسون. والموسم الرابع سوف يركز على مارغريت ثاتشر والأميرة ديانا.

العرض

قد يصدر الإعلان الرسمي لمسلسل ذا كراون في شهر أغسطس، كما جرت العادة. أما من حيث الموعد الرسمي للعرض، فالمتوقع أن يكون في نهاية العام، ما بين شهر نوفمبر و ديسمبر.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.