الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'The Crown'

Video URL
مصعب بحر   ·  21 أكتوبر 2019 - 18:10

خدمة نتفليكس تكشف عن ملامح الحقبة القادمة من حياة الملكة إليزابيث، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)'.

اقترب وصول الملكة إليزابيث الجديدة، التي لا زالت تبيّن استياءها من كمية التغيّرات الحاصلة في تلك الفترة الزمنية، بالأخص التحول الكبير في مظهرها الخارجي، وذلك في الإعلان (التريلر) الرسمي الأول للموسم الثالث من الدراما الملكية الشهيرة 'التاج'، المقرر وصوله إلى نتفليكس في شهر نوفمبر المقبل.

ويستعرض المقطع الإعلاني دخول المملكة المتحدة في ستينيات القرن الماضي، بداية من الاحتفال بالذكرى السنوية لتتويج الملكة إليزابيث الثانية، التي تبدوا أكثر أناقة بإطلالتها الملكية الكلاسيكية، بينما تعاني الدولة على الصعيدين الأمني والاقتصادي، وتعلو أصوات مطالبات الشعب بضرورة إحداث تغييرات جذرية. والذي يتسبب بدخول الملكة إليزابيث في حالة شك، تدفعها إلى التساؤل حول إنعكاس فترة حكمها على البلاد، والأسباب التي أدت إلى هذا التهاوي.

كما تعكس اللقطات الجديدة، التشتت الذي يصيب القصر الملكي في ظل الظروف المحلية السيئة، واستمرار النزاع العائلي بين إليزابيث (أوليفيا كولمان) وشقيقتها مارجريت (هيلينا بونهام كارتر)، والصراعات الناتجة عن تجاوزات الأمير الشاب تشارلز للقيود الملكية بعلاقته العاطفية مع كاميلا باركر. ومع ذلك، تتجاهل الملكة إليزابيث المسائل العاطفية، وتؤكد بكل صرامة أنهم جميعًا قدموا تضحيات كبيرة، ليس كـ خيار متاح لهم، وإنما واجب فرض عليهم.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)' في الـ 17 من نوفمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

الصائد غيرالت
ذا ويتشر
معارك ضخمة و صراعات دموية تواجه صائد الوحوش غيرالت، ضمن أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)'، المقرر عرضه في شهر ديسمبر الحالي.
الأميرة بين محاطة بالزومبي
ديسنشانتمنت
خدمة نتفليكس (Netflix)، تكشف عن موعد عودة الأميرة بين إلى الشاشة، ضمن أحداث الموسم الثالث من 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'، المقرر عرضه في 2020.
سابرينا في الجحيم
مغامرات سابرينا المخيفة
خدمة نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، والمقرر في الـ 24 من يناير 2020.
الكابتن جون روبنسون
الضياع في الفضاء
عائلة روبنسون تواجه المزيد من المخاطر والمخلوقات الغريبة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'الضياع في الفضاء (Lost In Space)'.