الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'The Crown'

Video URL
مصعب بحر   ·  21 أكتوبر 2019 - 18:10

خدمة نتفليكس تكشف عن ملامح الحقبة القادمة من حياة الملكة إليزابيث، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)'.

اقترب وصول الملكة إليزابيث الجديدة، التي لا زالت تبيّن استياءها من كمية التغيّرات الحاصلة في تلك الفترة الزمنية، بالأخص التحول الكبير في مظهرها الخارجي، وذلك في الإعلان (التريلر) الرسمي الأول للموسم الثالث من الدراما الملكية الشهيرة 'التاج'، المقرر وصوله إلى نتفليكس في شهر نوفمبر المقبل.

ويستعرض المقطع الإعلاني دخول المملكة المتحدة في ستينيات القرن الماضي، بداية من الاحتفال بالذكرى السنوية لتتويج الملكة إليزابيث الثانية، التي تبدوا أكثر أناقة بإطلالتها الملكية الكلاسيكية، بينما تعاني الدولة على الصعيدين الأمني والاقتصادي، وتعلو أصوات مطالبات الشعب بضرورة إحداث تغييرات جذرية. والذي يتسبب بدخول الملكة إليزابيث في حالة شك، تدفعها إلى التساؤل حول إنعكاس فترة حكمها على البلاد، والأسباب التي أدت إلى هذا التهاوي.

كما تعكس اللقطات الجديدة، التشتت الذي يصيب القصر الملكي في ظل الظروف المحلية السيئة، واستمرار النزاع العائلي بين إليزابيث (أوليفيا كولمان) وشقيقتها مارجريت (هيلينا بونهام كارتر)، والصراعات الناتجة عن تجاوزات الأمير الشاب تشارلز للقيود الملكية بعلاقته العاطفية مع كاميلا باركر. ومع ذلك، تتجاهل الملكة إليزابيث المسائل العاطفية، وتؤكد بكل صرامة أنهم جميعًا قدموا تضحيات كبيرة، ليس كـ خيار متاح لهم، وإنما واجب فرض عليهم.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)' في الـ 17 من نوفمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.