إعلان تشويقي جديد للموسم 3 من مسلسل "The Boys"

Image
مسلسل - ذا بويز - جزء من الملصق الرسمي للموسم 3
مصعب بحر   ·  17 مايو 2022 - 09:40

وصول بوتشر الخارق في الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثالث من مسلسل "ذا بويز (The Boys)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 3 من يونيو المقبل.

طرحت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime Video) البارحة٬ الإعلان التشويقي المطول للموسم الثالث من السلسلة المثيرة "ذا بويز"٬ ضمن لمحات سريعة مليئة بالمفاجآت المدهشة; من تقدم هوملاندر (أنتوني ستار) أمام الجميع لاحتلال صدارة التحكم في الأضرار على إثر تداعيات نهاية الموسم الماضي٬ واتخاذ هيوي (جاك كويد) وستارلايت (ايرين موريارتي) موقفًا حازمًا في سبيل فضح شركة فوغ الدولية.. كما يقدم المقطع أول نظرة على بوتشر (كارل أوربان) الخارق في ميدان العمل٬ والأبطال الجدد سولجر بوي (جنسن آكلز) والكونتيسة القرمزية (لوري هولدين).

ينطلق المقطع التشويقي مع ظهور البطل الخارق هوملاندر في العديد من المقابلات التلفزيونية٬ محاولاً احتواء الأضرار التي تكبدتها شركة فوغ الدولية في نهاية الموسم الثاني٬ قائلاً: "قد أكون بطلًا خارقًا، لكنني مجرد رجل وقع في حب المرأة الخطأ٬ لكن من الأزمات يأتي التغيير... أنا حقًا أتباطأ وأعيد الاتصال بنفسي وأنا متحمس جدًا لأن يلتقي الجميع بنفسي الحقيقية".

الإعلان التشويقي الجديد للموسم 3 من "ذا بويز":

..هم أبطال أم أشرار؟..

يشهد النصف الثاني من المقطع٬ الظهور الأول لـ بوتشر الخارق مع تلميحات بسيطة حول كيفية حصوله على قواه الخارقة بعد أحداث الموسم الثاني. وذلك قبل الدخول العنيف لأحد أقدم الأبطال الخارقين في السلسلة٬ سولجر بوي٬ المرتقب وصوله بشكل لافت إلى ساحة القتال ضمن أحداث الموسم الثالث٬ جنبًا إلى جنب مع البطلة الجديدة الكونتيسة القرمزية.

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "ذا بويز" كالتالي:

ذا بويز٬ نظرة ممتعة وغير موقرة على ما يحدث عندما يسيء الأبطال الخارقين - الذين يتمتعون بشعبية المشاهير، وتأثير السياسيين، و وقار الآلهة - استخدام قواهم الخارقة بدلاً من استخدامها من أجل الخير. عازمين على إيقاف الأبطال الخارقين الفاسدين٬ يواصل ذا بويز٬ وهم مجموعة من الخارجين عن القانون٬ سعيهم البطولي لكشف حقيقة السبعة و شركة فوغ - المجموعة التي تقدر بمليارات الدولارات والتي تدير الأبطال الخارقين وتغطي أسرارهم القذرة. هو نزاع من لا حول له ولا قوة ضد الأقوياء الخارقين.

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ طرحت الخدمة مجموعة من الملصقات الرسمي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "ذا بويز"٬ والمرفقة أدناه..

Image
مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم الثالث
Attribution

مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم الثالث

Image
مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم 3 - جماعة ذا بويز
Attribution

مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم 3 - جماعة ذا بويز

Image
مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم 3 - السبعة
Attribution

مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم 3 - السبعة

Image
مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم 3 - بطلات خارقات
Attribution

مسلسل - ذا بويز - الملصق الرسمي للموسم 3 - بطلات خارقات

في عرض أول من ثلاث حلقات٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا بويز (The Boys)" في يوم الجمعة الموافق لـ 3 يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.