الإعلان عن أنيميشن جديد مشتق من مسلسل "The Boys"

Image
ذا بويز: ديابوليكال - شعار الأنيميشن
مصعب بحر   ·  7 ديسمبر 2021 - 15:34

النجم كارل أوربان يكشف عن تطوير أنيميشن جديد مشتق من مسلسل "ذا بويز (The Boys)"٬ يحمل عنوان "The Boys: Diabolical"٬ وتقع أحداثه في عالم السلسلة الأصلية.

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون البرازيل (CCXP) صباح الأمس٬ إطلالة النجم النيوزلاندي كارل أوربان من خلال شاشة العرض٬ في مقطع فيديو قصير يعلن عن "ذا بويز: ديابوليكال (The Boys: Diabolical)"٬ سلسلة أنيميشن مختارات - أنثولوجيا من ثماني حلقات تدور أحداثها في عالم ذا بويز.

ذا بويز: ديابوليكال٬ المقرر وصوله في عام ٬2022 سيرتكز على استكشاف  قصص وتفسيرات غير مروية / مرئية / مختلفة في عالم ذا بويز. حيث ستقدم هذه القصص من بعض الأسماء الكبيرة في هوليوود بما في ذلك سيث روغن٬ وأندي سامبيرغ٬ وأوكوافينا٬ وجستن رويلاند (المبتكر الشريك لأنيميشن Rick and Morty).

ينطلق المقطع بظهور النجم كارل أوربان - المجسد لـ شخصية بيلي بوتشر في مسلسل ذا بويز - قائلاً:

ليس هناك شك في أنكم يا رفاق أعظم معجبين في العالم. وكطريقة خاصة لقول شكرًا لكم، لدينا مفاجأة صغيرة لكم والتي ستطرح في أوائل العام المقبل. وبينما كنا نعمل بجد في الموسم الثالث، طلب إريك وسيث وإيفان من عدد من أصدقائهم المشاهير إعداد ثماني حلقات شهية وملتوية من الرسوم المتحركة الفريدة من نوعها٬ تدور أحداثها في عالم ذا بويز. قد تقولون إنهم شيطانيون. لا أستطيع انتظار مشاهدتكم لهم.

الإعلان عن أنيميشن "ذا بويز: ديابوليكال":

..بيلي بوتشر..

تعتبر سلسلة الأنيميشن المعلن عنها ثاني الأعمال المشتقة من سلسلة "ذا بويز"٬ بعد المسلسل التلفزيوني الجامعي الذي أعطي الضوء الأخضر من قبل استوديوهات أمازون في شهر سبتمبر الماضي. في سعي مستمر نحو توسعة عالم الإثارة الغريبة٬ التي تضع الأبطال الخارقين تحت شعار "القوة ليست كل شيء"٬ وتعطي المقاومة البشرية القوة والعزيمة الكافية للبقاء والنهوض للقتال.

من المقرر عرض أنيميشن "ذا بويز: ديابوليكال (The Boys: Diabolical) في أوائل عام 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.