أول إعلان تشويقي للموسم 2 من 'The Boys'

Image
بوتشر يحتسي الشاي
مصعب بحر   ·  7 ديسمبر 2019 - 16:46

الجماعة الغاضبة بقيادة بوتشر تخطط لموجة تدمير أخرى، ضمن لمحات أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'ذا بويز (The Boys)'، والمقرر وصوله في 2020.

أطلقت خدمة برايم فيديو (Prime video)، الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني من السلسلة المثيرة 'ذا بويز'، أثناء انعقاد فعاليات مؤتمر '2019 Comic Con Experience - São Paulo' في مدينة ساو باولو البرازيلية. ولكن سرعان ما تم مسح المقطع من جميع المنصات، دون ذكر أي سبب أو تعليق على الإجراء المتخذ.. حتى تم إعادة نشر المقطع الإعلاني من جديد في جميع منصات التواصل الإجتماعي.

وتشير لمحات المقطع بكل وضوح، إلى قرب ابتداء الجولة الثانية من صراع الجماعة الغاضبة بقيادة بيلي بوشتر (كارل أوربان)، في مواجهة "السوبز": أي الأبطال الخارقين الفاسدين. بعد انتهاء الجولة الأولى بشكل دموي، واحتدام الصراع بين بوتشر و هوملاندر (أنتوني ستار)، اللذان تربطهما علاقة شخصية كشف عن مصدرها في ختام الموسم الماضي.

  تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من 'The Boys':

..الجولة الثانية..

في بداية نوفمبر الماضي، تحدثنا في المقال السابق 'عرض الموسم 2 من 'The Boys' في 2020!'، حول انتهاء طاقم العمل من تصوير أحداث الموسم الثاني، وأن الموعد المقرر للعرض سيكون خلال العام المقبل.. إما في الربع الأول أو الثاني.. من يعلم!

يذكر، أن مسلسل 'ذا بويز' مقتبس من القصص المصورة لـ غارث اينيس و ديريك روبرتسون، التي تدور حول مجموعة من الأبطال الخارقين المعروفين باسم "السبعة"، يسيئون استخدام قدراتهم و مكانتهم. ولذلك، تنطلق مجموعة من الخارجين عن القانون باسم 'ذا بويز' في مهمة كشف السبعة، والفساد الحقيقي الذي يقف ورائهم.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ذا بويز (The Boys)' في 2020.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.