الإعلان الرسمي لمسلسل "The Book of Boba Fett"

Video URL
مصعب بحر   ·  3 نوفمبر 2021 - 07:50

خدمة ديزني بلس تطرح أول إعلان رسمي لأحداث مسلسل حرب النجوم الجديد "كتاب بوبا فيت (The Book of Boba Fett)"٬ وتكشف عن موعد العرض المقرر في شهر ديسمبر المقبل.

في إطار الاستعداد للاحتفال بالذكرى الثانية لإطلاقها٬ كشفت خدمة ديزني بلس (+ Disney) بالتعاون مع شركة لوكاس فيلم (Lucasfilm) عن أولى المفاجآت القادمة في الطريق٬ من خلال طرح أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث المسلسل التلفزيوني الجديد "حرب النجوم: كتاب بوبا فيت"٬ في مقطع قصير يستعرض عودة صائد الجوائز الأسطوري إلى عالم حرب النجوم (Star Wars) مع مرافقته الشرسة فنك شاند٬ لاسترجاع ما يراه من نصيبه في المجرة.. مع انتهاء المقطع بالإعلان عن الموعد الرسمي للعرض المقرر في الـ 29 من ديسمبر.

مسلسل "كتاب بوبا فيت"٬ هو امتداد من عالم حرب النجوم السينمائي والتلفزيوني٬ واشتقاق غير مباشر تمامًا من مسلسل "حرب النجوم الماندلوري (The Mandalorian)"٬ تدور أحداثه حول صائد الجوائز بوبا فيت والمرتزقة فنك شاند٬ بحسب ما جاء في الوصف الرسمي:

"The Book of Boba Fett، مغامرة مثيرة في حرب النجوم أعلنت في تسلسل نهائي مفاجئ ما بعد نهاية الموسم الثاني من The Mandalorian، حيث يجد صائد الجوائز الأسطوري بوبا فيت والمرتزقة فنك شاند يبحران في عالم المجرة السفلي عندما يعودان إلى رمال تاتوين للمطالبة بحصتهم في الأراضي التي كان يحكمها ذات مرة جابا ذا هات ومؤسسته الإجرامية."

المسلسل الجديد قادم من المخرج العملاق جون فارفو - مطور الماندلوري والعديد من أفلام مارفل السينمائية - ومن بطولة النجمين تيمويرا موريسون (الذي جسد شخصية جانغو فيت في أفلام حرب النجوم السينمائية٬ وبوبا فيت في الماندلوري) والنجمة مينغ نا وين (المجسدة لـ شخصية فنك شاند في الماندلوري).

ينطلق عرض مسلسل "حرب النجوم: كتاب بوبا فيت (The Book of Boba Fett)" في يوم الأربعاء٬ الموافق لـ 29 ديسمبر 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 8 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".