نهاية مسلسل القائمة السوداء في الموسم 10!

Image
مسلسل - القائمة السوداء - ريد ريدينغتون في الملصق الرسمي للموسم 10
مصعب بحر   ·  2 فبراير 2023 - 11:50

إن بي سي تعلن نهاية مسلسل "القائمة السوداء (The Blacklist)" في الموسم العاشر٬ مع طرح الإعلان الرسمي للموسم الأخير المقرر وصوله في شهر فبراير الجاري.

فجرت شبكة إن بي سي (NBC) البارحة مفاجأة من العيار الثقيل٬ بالإعلان عن وصول مغامرات ريموند "ريد" ريدينغتون الشهيرة إلى ختامها٬ ضمن أحداث الموسم العاشر من مسلسل القائمة السوداء٬ بالتزامن مع الكشف عن الإعلان الرسمي للموسم الأخير. والذي طرح في مقطع قصير يسلط الضوء على عودة العميل السابق ريدينغتون في مهمة أخيرة٬ ستشهد خروجه من الخدمة بشكل نهائي٬ عندما يعود إلى الشاشة للمرة الأخيرة في شهر فبراير الجاري.

بعد 10 سنوات تقريبًا من العرض٬ سنكون على موعد مع ختام الدراما الإجرامية في موسمها العاشر٬ والمقرر انطلاقه في الـ 26 من فبراير ٬2023 قبل أن يبلغ المسلسل التلفزيوني الحلقة رقم 200 في تاريخيه٬ في الـ 19 من مارس 2023.

وقد تضمن البيان الرسمي عددًا من تصريحات فريق العمل٬ بما في ذلك تصريح جيسون كلودفيلتر٬ الرئيس الشريك لاستوديوهات تلفزيون سوني بيكتشورز (Sony Pictures Television)٬ والذي كتب:

نشكر شركائنا الرائعين في NBC على 10 مواسم رائعة من "The Blacklist"، المسلسل الذي قدم العالم إلى ريد ريدينغتون، والذي جسده جيمس سبيدر ببراعة. قاد جيمس فريقًا متعدد المواهب ومتنوعًا يضم أيضًا نجوم ضيوف أسطوريين ومئات من القائمة السوداء الذين جعلونا جميعًا نشجع هذا البطل المعادي. نرفع قبعة ريدينغتون إلى فريق الإنتاج المتفاني والطاقم المجتهد والكتاب الموهوبين. أنتجت أحداث الحبكة غير المتوقعة إرث تلفزيوني تم تقديمه لترفيه جمهور في جميع أنحاء العالم، ومع دخولنا الموسم الأخير، لا يمكننا انتظار الجماهير لترى كيف يأخذ ريموند ريدينغتون الانحناء الأخير.

بالإضافة إلى ذلك٬ كشفت الشبكة عن الوصف الرسمي للموسم العاشر من مسلسل القائمة السوداء٬ والذي جاء كالتالي:

في موسمه العاشر التاريخي، يعود القائمة السوداء بينما يواجه ريد ريدينغتون (جيمس سبيدر) خطرًا لا مثيل له. مع مواجهة دور ريدينغتون السري كمخبر في مكتب التحقيقات الفيدرالي الانكشاف، سوف يتحد عناصر القائمة السوداء السابقين ضده في رغبتهم القاتلة للانتقام - اختبار ريد وفرقة عمل مكتب التحقيقات الفدرالي كما لم يحدث من قبل.

الإعلان الرسمي للموسم 10 من القائمة السوداء:

..وداعًا ريد..

في 22 حلقة أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم العاشر من مسلسل "القائمة السوداء (The Blacklist)" في يوم الأحد٬ الموافق 26 فبراير 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".