تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

Image
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير
Attribution

- بواسطة FX

مصعب بحر   ·  19 مارس 2024 - 15:36

شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.

مع تقدم أعمال تصوير الموسم الثالث من "ذا بير (The Bear)"٬ والتي انطلقت بشكل رسمي خلال شهر فبراير الماضي.. أعطت شبكة إف إكس (FX) الضوء الأخضر لـ تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء خلف الكواليس٬ دون أي إشعار أو إعلان رسمي يذكر٬ مع استهداف الشبكة بدء أعمال تصوير الموسم الرابع مباشرة بعد الانتهاء من أعمال تصوير الموسم الثالث من السلسلة التلفزيونية٬ في مدينة شيكاغو٬ إلينوي٬ الولايات المتحدة الأمريكية.. بحسب ما ورد في تقرير الموقع الإخباري "Deadline".

يأتي خبر تجديد مسلسل ذا بير للموسم الرابع كـ مفاجأة غير متوقعة٬ تسبق من جانب انطلاق عرض أحداث الموسم الثالث٬ وتتخلف من الجانب الآخر عن الإعلان عن تجديد العرض الكوميدي للموسم الثالث بأربعة أشهر تقريبًا. بناءً على مصادر الموقع الإخباري "ديدلاين"٬ التي تؤكد أن السلسلة التلفزيونية تقوم الآن بتصوير حلقات إضافية تتجاوز ترتيب الموسم الثالث. وهو الأمر الذي ليس بالجديد بالنسبة لـ مسلسلات شبكة إف إكس٬ التي سبق وأن شهدت مثل هذه الحالة الإنتاجية٬ خاصة في مسلسل "أتلانتا (Atlanta)"٬ الذي صورت حلقات موسميه الثالث والرابع بطريقة متتالية.

تم الإعلان عن تجديد مسلسل ذا بير في الـ 6 من نوفمبر عام ٬2023 عبر مقطع فيديو قصير يسلط الضوء نوعًا ما على الفوضى التي حصلت في ختام الموسم الثاني في ظل غياب الشيف "كارمي"٬ وقبل أن يسارع الطاقم في السيطرة على الوضع من خلال إبراز قدراتهم الجديدة.

إليك إعلان تجديد مسلسل "ذا بير (The Bear)" للموسم الثالث٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ @FXNetworks على موقع إكس - تويتر سابقًا.

إعلان تجديد مسلسل ذا بير للموسم 3

..جولة أخرى!..

أقرت شبكة إف إكس منح مسلسل ذا بير التجديد للموسم الثالث بعد أربعة أشهر تقريبًا من طرح الموسم الثاني٬ والذي بث بالكامل - بجميع حلقاته العشر - في الـ 22 من يونيو 2023 بشكل حصري على خدمة هولو٬ قبل أن يتم طرحه في جميع أنحاء العالم على خدمة ديزني بلس.

ما هي أسباب تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر؟

1. زيادة مشاهدات الموسم الثاني.

  • حقق زيادة تقدر بحوالي 70% في إجمالي ساعات البث في الأيام الأربعة الأولى من العرض.

  • حقق أفضل افتتاحية بث لـ مسلسلات شبكة FX على Hulu، عبر جميع المنصات.

2. تتويج الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية بعدد كبير من الجوائز العالمية خلال عام ٬2024 بما فيها جائزة أفضل مسلسل كوميدي وجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي للنجم جيريمي ألين وايت.

  • 6 جوائز إيمي برايم تايم (Primetime Emmy Awards)

  • 4 جوائز اختيار النقاد (Critics' Choice Movie Awards)

  • 3 جوائز غولدن غلوب (Golden Globe Awards)

  • 3 جوائز نقابة ممثلي الشاشة (Screen Actors Guild Awards)

وفي ظل استمرار رفض ممثلي شبكة إف إكس التعليق على خبر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 مبكرًا٬ أو حتى تأكيد جدول أعمال التصوير المسرب من الجهات المعنية في مدينة شيكاغو. لابد من الإشارة إلى٬ أن جون لاندغروف، رئيس إف إكس٬ أكد صراحة في فبراير الماضي أن عرض الموسم الثالث من مسلسل ذا بير سيكون في شهر يونيو من عام 2024.

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل "ذا بير (The Bear)" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.