تريلر الموسم 2 من مسلسل "Ted Lasso"

Image
تيد لاسو - جزء من بوستر المسلسل
مصعب بحر   ·  21 أبريل 2021 - 08:58

شركة آبل تطلق التريلر التشويقي لأحداث الموسم الثاني من مسلسل 'تيد لاسو (Ted Lasso)'٬ بعد دقائق معدودة من الإعلان عن موعد وصوله إلى الشاشة في يوليو المقبل.

في يوم تسليط الأضواء على حدث شركة آبل (Apple) المرتقب٬ المليء بالأجهزة والمنتجات الجديدة٬ لم تفوت آبل الفرصة الذهبية في الكشف عن أولى ملامح عودة المدرب "تيد لاسو"٬ واجتماع شمله مع عناصر فريق ريتشموند من جديد٬ في الإعلان "التريلر" التشويقي للموسم الثاني من السلسلة الكوميدية - الرياضية "Ted Lasso".

تيد لاسو٬ مسلسل كوميدي - درامي٬ يتبع مدرب كرة قدم أمريكية قاد فريق "Wichita State Shockers" إلى بطولة الفئة الثانية الجامعية. يتم تعيينه لتدريب فريق ريتشموند لكرة القدم في إنجلترا٬ على الرغم من عدم خبرته في تدريب كرة القدم. وهو أمريكي شعبي، ينظر إليه على أنه غير محنك٬ ولكنه يعوض نقص معرفته بالتفاؤل٬ والعزيمة٬ والبسكويت.

يستعرض المقطع الإعلاني عودة لاسو إلى غرفة تبديل الفريق مرة أخرى٬ لإحداث نقلة نوعية في أصعب الأوقات التي يمر بها فريق ريتشموند.. كتب في بداية التريلر "هذا العام٬ اللطف يعود".

تريلر الموسم 2 من مسلسل "تيد لاسو":

..المدرب هنا!..

سبق إطلاق التريلر بدقيقتين تقريبًا٬ إعلان الصفحة الرسمية للمسلسل عن الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثاني٬ عبر تغريدة كتبت: "أسمع دائمًا السؤال: من أطلق الكلاب (من من من)؟ مع احترامي لـ فرقة Baha Men، أفضل متى أخرج الكلاب (متى ومتى ومتى)؟.. لأن احزر ماذا، الكلاب السلوقية؟ يبدأ موسمنا الثاني في 7/23! هل يمكنني الحصول على باه أمين!؟ هذا ما كنت أعتقد أنه كان يطلق عليهم". مما يعني أن الموسم الجديد قادم بعد ثلاثة أشهر.

يرتكز الموسم الثاني - والمكون من 12 حلقة - على عودة تيد لاسو٬ وقيادته لـ نادي ريتشموند في موسم الاضطرابات٬ بعد هبوط النادي إلى دوري أقل درجة. ولكي يعودون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز٬ سيتعين عليهم الفوز بالكثير من المباريات والانتهاء في المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الجديد.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'تيد لاسو (Ted Lasso)' في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 23 يوليو ٬2021 حصريًا على خدمة آبل تي في بلس (Apple TV Plus).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.