الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "سويت توث"

Image
مسلسل - سويت توث: الفتى صاحي القرنين - غاس في قبضة أبوت
مصعب بحر   ·  18 أبريل 2023 - 15:45

قتال غاس ضد الرجال الأواخر في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)"٬ والمقرر عرضه في أبريل الجاري.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثاني من السلسلة الدرامية المثيرة٬ سويت توث: الفتى صاحب القرنين٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على والدة غاس٬ بيردي٬ وهي تستذكر بداية تسلسل الأحداث٬ قبل أن يتبع بـ مقابلة الجنرال "أبوت" و"الرجال الأواخر" لـ غاس٬ الذي يتعهد بالقتال ضد الرجال الأواخر الذين يحتجزونه في محاولة لإيجاد علاج للمرض المميت.. حتى اللمحات الأخيرة التي تشير إلى أن الفتى صاحب القرنين قد يكون المفتاح.

ينطلق الإعلان الرسمي للموسم الثاني مع والدة غاس٬ بيردي (إيمي سيمتيز)٬ وهي تنظر إلى الوراء كيف سارت الأمور بشكل كارثي ما بعد ولادة الطفل٬ قائلة: "سأجدك.".. قبل أن تسلط الأضواء من جديد على الجنرال أبوت٬ الذي يتطلع إلى ترسيخ قوته داخل الرجال الأواخر من خلال العثور على العلاج المنشود٬ خاصة بعد سقوط غاس الأخير في قبضته. يتبع ذلك بالنظر في حال الجماعات٬ والفوضى التي تقوم بها جماعة الجنرال أبوت; من قتال٬ وعنف٬ واختطاف٬ في سبيل الحصول على الأطفال المهجنين٬ بأي وسيلة كانت.. حتى اللحظة التي يعتزم فيها غاس الدفع بالجميع نحو النهوض والقتال من أجل البقاء.

يذكر أنه في مارس الماضي٬ قامت نتفليكس بالكشف عن العديد من المعلومات المتعلقة بالموسم الثاني من مسلسل "سويت توث"٬ بما في ذلك أول إعلان تشويقي٬ الحبكة الرسمية٬ والأسماء المرتقب ظهورها ضمن الأحداث القادمة.. والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال مقالاتنا السابقة:

إليك الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "Netflix Mena" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "سويت توث":

..المهجنين هم المفتاح!..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "سويت توث" كالتالي:

مع انتشار موجة جديدة مميتة من المرض٬ يقع "غاس" ومجموعة من رفاقه المهجنين أسرى في قبضة الجنرال "أبوت" و"الرجال الأواخر". ومتطلعًا إلى تعزيز سلطته من خلال إيجاد علاج٬ يستخدم "أبوت" الأطفال كفئران لـ تجارب الطبيب "أديتيا سينغ" الأسير، الذي يسابق الزمن لإنقاذ زوجته المصابة "راني". ويوافق "غاس" على مساعدة الطبيب "سينغ" لحماية أصدقائه٬ فيبدأ رحلة مظلمة في أصوله ودور والدته "بيردي" خلال الأحداث التي سبقت "الانهيار العظيم". وفي خارج "المحمية"٬ يتعاون "تومي جيبرد" و"إيمي إيدن" لإطلاق سراح المخلوقات الهجينة، وهي شراكة سيتم اختبارها مع ظهور أسرار "جيبرد". ونظرًا للتهديد الذي يشكله كشف الماضي على احتمال الخلاص في الوقت الحاضر، يجد "غاس" وعائلته أنفسهم في مسار تصادمي مع "أبوت" والقوى الشريرة التي تتطلع إلى القضاء عليهم دفعة واحدة وإلى الأبد.

بالتزامن مع طرح الإعلان٬ كشفت نتفليكس عن الملصق الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ في إطار فني يستعرض نهوض غاس ومواجهته للجنرال أبوت.. والمرفق أدناه

Image
الملصق الرسمي للموسم 2 من مسلسل سويت توث

..غاس: الفتى صاحب القرنين..

في ثماني حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)" في يوم الخميس٬ الموافق 27 أبريل ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".