نهاية مسلسل 'Supernatural'

Image
أبطال مسلسل سوبر ناتشورال
مصعب بحر   ·  23 مارس 2019 - 20:50

في رسالة مسجلة، نجوم السلسلة جنسن آكلز وجاريد بادالكي وميشا كولنز، يعلنون عن نهاية مسلسل 'سوبر ناتشورال (Supernatural)' في الموسم الخامس عشر.

نهاية الطريق للشقيقان دين و سام وينشستر.. بعدما أعلن نجوم المسلسل ليلة البارحة (الـ 22 من مارس)، أن الموسم الخامس عشر من 'سوبر ناتشورال' سوف يكون الأخير للسلسلة. حيث قام بالإعلان كل من النجم جنسن آكلز (دين)، والنجم جاريد بادالكي (سام)، والنجم ميشا كولنز (كاستيل)، عبر مقطع فيديو قصير نشر على موقع الإنستغرام.

والمقطع القصير، يبدأ بحديث النجم جنسن آكلز قائلاً: "لقد أخبرنا الطاقم للتو، أنه على الرغم من أننا متحمسون للغاية للانتقال إلى موسمنا الـ 15، إلا أنه سيكون آخر موسم لنا". "خمسة عشر عامًا من العرض الذي غيّر حياتي بالتأكيد، أعلم أنه قد غيّر حياة هذين الشخصين، وأردنا فقط أن تسمعوا هذا منا على الرغم من أننا متحمسون للعام المقبل، إلا أنها ستكون النهاية."

سلسلة شبكة 'CW' الخارقة 'سوبر ناتشورال'، الصادرة في عام 2005، تتابع مغامرات الأخوين دين وسام وينشستر، اللذان يسيران على خطى والدهما في مطاردة الوحوش الخارقة، ومحاربة الظواهر الغريبة التي تهدد من بقاء البشرية.

وقد حصلت السلسلة على تجديدها في يناير، ضمن الخطوة التي أطلقنا عليها عنوان: "شبكة 'CW' تجدد 10 مسلسلات!". و سوف يتألف الموسم الأخير من 20 حلقة، يتخطى بها المسلسل حاجز الـ 320 حلقة، مع انتهاء عرض المسلسل.

لا يزال الموسم الرابع عشر قيد العرض، حيث من المقرر أن تعرض الحلقة السابعة عشر "Game Night" في الـ 4 من أبريل، مع بقاء ثلاث حلقات أخرى في الموسم.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.