رسميًا: مسلسل جديد مشتق من 'Suits'

Image
لويس ليت و جيسيكا بيرسون و هارفي سبيكتر
مصعب بحر   ·  10 مارس 2018 - 14:20

شبكة يو إس إيه نيتورك (USA Network) تعلن بشكل رسمي عن بطولة الممثلة جينا توريس لمسلسل جديد مشتق من برنامجها التلفزيوني الشهير سوتس (Suits). وذلك بعد قضائها فترة طويلة في لعب دور الشريك الإداري جيسيكا بيرسون.

نسخة جديدة من مسلسل سوتس!

النسخة المشتقة التي لا تزال بلا عنوان، والتي سيتم تقديمها في ختام الموسم السابع من مسلسل سوتس، سوف تتابع أحداث قصة "جيسيكا بيرسون"، بينما تتكيف مع العالم السياسي القذر في مدينة شيكاغو، وفقًا للبيان الصحفي الصادر من قبل الشبكة.
كما أعلنت الشبكة في وقت سابق عن: “Suits: يجدد لموسم 8 في ظل رحيل الثنائي المميز" باتريك آدمز و ميغان ماركل.

"كان من دواعي سروري العمل مع جينا على مسلسل سوتس لمدة ستة أعوام. وبالإضافة إلى موهبتها التي لا يمكن إنكارها، فهي شريك و معاون لا يصدق، و كنت دائمًا أتمنى أن نعمل معًا مرة أخرى." قائلا: مبتكر سوتس "آرون كورش (Aaron Korsh)". الذي سيكون المنتج التنفيذي و كاتب النسخة المشتقة، إلى جانب زميله مدير البرنامج دانيل أركين (Daniel Arkin). و يتابع كروش قائلا: "أنا ممتن بصدق لشبكة يو إس إيه على إعطائي أنا و زميلي في الإنتاج دانيل أركين الفرصة لمواصلة رحلة جيسيكا بيرسون في هذه السلسلة الجديدة، والتي من شأنها أن تشمل كل ما أعجب به المعجبين عنها و عن سوتس، ولكن بقصتها الخاصة والمميزة، التي ستكون فريدة من نوعها للعلامة."

Image
جيسيكا بيرسون
Attribution

 جيسيكا بيرسون (جينا توريس)

و كانت جينا توريس (Gina Torres) من أعضاء طاقم سوتس الإعتيادي، ساطعة في بطولة الدراما القانونية لمدة طويلة، بدور شريك إداري في الشركة القانونية "بيرسون سبيكتر ليت" القائمة في مدينة نيويورك، حتى منتصف الموسم السادس. و منذ ذلك الحين، ظهرت توريس في العديد من المشاهد على أنها نجمة ضيفة. ولكن عندما تظهر جيسيكا في نهاية الموسم السابع (25 أبريل) سوف تلجأ إلى أصدقائها في شركتها القديمة، لمساعدتها في التعامل مع المدينة الفوضوية.

وبالإضافة إلى سلسلة جيسيكا بيرسون المشتقة، سوف يشهد مسلسل سوتس في ختام الموسم السابع وداع الثنائي المميز في شركة "بيرسون سبيكتر ليت" مايك روس و ريتشل زان.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 2 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.