الإعلان الترويجي للموسم الثامن من 'Suits'

Video URL
مصعب بحر   ·  12 يونيو 2018 - 09:42

شبكة 'يو إس أيه (USA Network)' تكشف عن النظرة الأولى من الموسم الثامن، لمسلسل 'سوتس (Suits)'، في إعلان ترويجي، يحمل مفاجأة كبيرة!!

ها نحن نتحصل على النظرة الأولى، لشركة 'Specter Litt' القانونية، بعد رحيل الثنائي المميز، مايك روس (باتريك آدمز) و ريتشل زان (ميغان ماركل)، عن السلسلة.

اقرأ أيضًا: 'Suits': يودع الثنائي باتريك آدمز و ميغان ماركل

و سوف يستأنف الموسم الثامن أحداثه، من بعد رحيل مايك و ريتشل، الذين قد رحلوا إلى مدينة سياتل، لترؤس شركة محاماة جديدة. في حين، تستمر شركة 'سبيكتر ليت' في القيام بأعمالها المعتادة، مع المحامي الشهير هارفي سبيكتر (الممثل غابريل ماخت)، و شريكه لويس ليت (الممثل ريك هوفمان)، و دونا بولسن (الممثلة سارة رافيرتي)، التي قد تحولت من منصب سكرتير إلى الرئيس التنفيذي للشركة. و بالإضافة إلى هؤلاء، يوجد أليكس ويليامز العظيم (الممثل دولي هيل)، والمجتهدة كاترينا بينيت (الممثلة أماندا شول)، والمحامية القوية سامانثا ويلر (الممثلة كاثرين هيغل). التي استطاع شق طريقها للانضمام إلى الشركة، للعمل من أجل إعادتها إلى سابق عهدها.

الإعلان الترويجي، يكشف عن حال الشركة بعد واقعة خروج مايك و ريتشل. و لكنه أيضًا، يكشف عن الاسم الجديد للشركة. (استمع جيدًا لما يقال في نهاية المقطع).


يمكنك الآن متابعة 6 مواسم من مسلسل 'سوتس (Suits)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 weeks
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.