"Snowpiercer": الإعلان الرسمي للموسم 3

Image
محطم الثلج - لايتون في إعلان الموسم الثالث
مصعب بحر   ·  5 يناير 2022 - 12:28

هناك مستقبل أكثر إشراقًا بعيدًا عن القطار، في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "محطم الثلج (Snowpiercer)"٬ والمقرر عرضه في شهر يناير الجاري.

طرحت شبكة تي إن تي (TNT) مساء يوم الأثنين الماضي٬ الإعلان / التريلر التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "محطم الثلج"٬ في مقطع قصير يؤكد التقاط أحداث الموسم من نهاية الموسم الماضي مباشرة٬ بعد انفصال عدة عربات عن المقطورة الرئيسية بفعل مجموعة من مواطني القطار الذين يتطلعون نحو مستقبل مشرق بعيدًا عن الصراعات.. عندما يعود إلى الشاشة في نهاية يناير الجاري.

تستعرض لمحات المقطع التشويقي استئناف الأحداث من لحظة التوقف٬ حيث يسمع أحدهم في الخلفية يقول: "مواطنو محطم الثلج٬ لأول مرة منذ نهاية العالم، ينتظرنا مستقبل أكثر إشراقًا بعيدًا عن القطار".. في إشارة واضحة لما يخطط له لايتون مع ركاب قطار القراصنة في العثور على الأماكن الدافئة والآمنة للعيش على سطح الأرض. بينما يحاول السيد ويلفورد إحكام قبضته على الأوضاع٬ وإفساد مخطط الخارجين عن القانون بأي وسيلة متاحة.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "محطم الثلج":

..بعيدًا عن القطار..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث كالآتي: "في نهاية الموسم الثاني من "محطم الثلج"، خطط لايتون (دافييد ديغز) و روث (أليسون رايت)، اللذان تم نفيهما إلى مقطورة أليس الكبيرة، لاسترجاع القطار. وبمساعدة خافيير (روبرتو أوربينا) و الكسندرا (روان بلانشارد)، عاد ليتون و روث إلى محطم الثلج واحتشدوا مع مؤيديهم. دمرت جوزي (كاتي ماكغينيس) عربة حوض الأسماك، وفصل رأس القطار عن العربات المتبقية البالغ عددها 1023. يلتقط الموسم الثالث أحداثه مع لايتون ودائرته الداخلية بقيادة 10 عربات صغيرة "قطار القراصنة"٬ بحثًا عن ميلاني (جينيفر كونيلي) وموقع دافئ محتمل لإعادة بناء الحضارة؛ وفي ذات الوقت في محطم الثلج، يعمل السيد ويلفورد (شون بين) على تعزيز سلطته، في انتظار عودة لايتون".

ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "محطم الثلج (Snowpiercer)" في يوم الأثنين الموافق لـ 24 يناير 2022.. وفي اليوم التالي على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.