مسلسل 'Dracula' الجديد

Image
ملصق مسلسل دراكولا
مصعب بحر   ·  17 أكتوبر 2018 - 14:42

خدمة نتفليكس (Netflix) تتعاون مع شبكة 'BBC' و مبتكري مسلسل شرلوك في إنتاج سلسلة جديدة، مستوحاة من القصص الكلاسيكية لمصاص الدماء 'Dracula'.

في محاولة لإحياء إحدى أشهر الأساطير التاريخية، أعلنت نتفليكس في بيان رسمي لها عن عملها المشترك مع شبكة 'بي بي سي' في إنتاج سلسلة تدعى 'دراكولا (Dracula)'. والمبتكرة من قبل المبدعين الحائزين على العديد من الجوائز العالمية، مارك جاتس و ستيفن موفات، مبتكري المسلسل الشهير 'Sherlock'.

دراكولا، مسلسل مصغر، مستوحى من رواية برام ستوكر الكلاسكية، و من تأليف كلاً من جاتس و موفات. يدور حول الأحداث الواقعة في أواخر القرن التاسع عشر، عندما يبدأ كونت ترانسيلفانيا بوضع لندن في نصب عينيه. و كما جاء المختصر في البيان: 
"ثلاث حلقات طويلة ستعيد تقديم دراكولا إلى العالم، كونه مصاص الدماء الذي جعل الشر مثيرًا. وفي ترانسيلفانيا عام 1897م، يضع الكونت مصاص الدماء خططه ضد لندن الفكتورية. و كن حذرًا: الموتى يسافرون بسرعة."

إعلان نتفليكس عن مسلسل 'Dracula'

دراكولا..

سوف يسجل مسلسل 'دراكولا' أحدث تعاون بين مارك جاتس و ستيفن موفات، بعد أن وضعا جهودهما الكبيرة في إنتاج عرض شرلوك المثير. قائلين: "دائما ما كانت هناك قصص عن الشر العظيم. ولكن ما هو مميز حول دراكولا، هو أن برام ستوكر أعطى الشر بطله الخاص".

وأضافت شارلوت مور، مدير المحتوى في شبكة الـBBC، قائلة: "يحول الثنائي المبدع مارك جاتس و ستيفن موفات اهتمامهما إلى دراكولا، لعرض الحدث الذي لا يمكن تفويته على شاشة 'BBC One'".

ما نعلمه حتى الآن، أن المسلسل مستوحى من رواية Dracula، المؤلفة من قبل برام ستوكر، والصادرة في عام عام 1897. و سوف يعرض في ثلاث حلقات طويلة، تمتد لما يقارب الـ90 دقيقة. دون أن تذكر أية تفاصيل حول طاقم العرض، أو الموعد المقرر لإصدار السلسلة و عرضها على الشاشة. 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.