الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "الظلال والعظام"

Image
مسلسل - الظلال والعظام - ألينا في مواجهة كيريغان من جديد
مصعب بحر   ·  25 فبراير 2023 - 08:00

قوى الظلام أو بالأحرى الجنرال كيريغان يشن حربًا لا يمكن إيقافها في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "الظلال والعظام (Shadow and Bone)".

استعدادًا لعودة الدراما الخيالية إلى الشاشة٬ طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الجمعة الماضية٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثاني من مسلسل "الظلال والعظام"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على كيفية انحلال نور العالم٬ لحظة تجلي الظلام وظهور الجنرال كيريغان من جديد. والذي يبدو أن قواه قد نمت بشكل هائل٬ منذ سقوط قواته على يد مستدعية الشمس٬ ألينا ستاركوف٬ وشركائها٬ في ختام الموسم الأول الذي طرح في أبريل عام 2021.

تقدم لمحات الإعلان التشويقي٬ أول نظرة شاملة على جيش الظلام٬ انطلاقًا من اجتياح موجة من الظلال لمختلف بقاع البلاد بقيادة الجنرال كيريغان٬ ما يتسبب في دمار واسع النطاق. الأمر الذي يجبر ألينا ستاركوف (جيسي مي لي) على حماية رافكا من المزيد من الفوضى٬ رغم الفارق الواضح بين القوة التي تملكها وقوى الظلام. وبمساعدة حلفاء جدد٬ مثل الأمير نيكولاي لانتسوف٬ تسعى ألينا ومال (أرشي رينو) إلى تعزيز قواها والوصول بها إلى مستوى كيريغان. في مغامرات محفوفة بالمخاطر عبر السماء والبحار٬ التي أصبحت مليئة بالشياطين الغامضة وقوى أخرى.. حتى لحظة الإعلان عن الموعد الرسمي للعرض المقرر في الـ 16 من شهر مارس المقبل.

سبق الكشف عن الإعلان الرسمي٬ طرح الملصق الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "الظلال والعظام"٬ في إطار فني مظلم يستعرض الشخصيات الرئيسية الثلاث٬ كيريغان٬ ألينا٬ ومال٬ تحت عبارة كتبت: "كل قوة لها ثمن".. والمرفق في نهاية المقال.

إليك الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "الظلال والعظام"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "NetflixMENA" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "الظلال والعظام":

..مغامرة جديدة..

قصة الموسم 2 من "الظلال والعظام"

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل الظلال والعظام كالتالي:

ألينا ستاركوف هاربة. إنها منارة الأمل للبعض وخائنة مشتبه بها للآخرين، وهي مصممة على الإطاحة بـ "شادو فولد" وإنقاذ رافكا من الخراب. لكن الجنرال كيريغان عاد لينهي ما بدأه. بدعم من جيش جديد مرعب من وحوش الظلال التي تبدو غير قابلة للتدمير ومجندين جدد مخيفين من غريشا٬ أصبح كيريغان أكثر خطورة من أي وقت مضى. لتحظى بفرصة قتال ضده، تحشد ألينا ومال حلفائها الأقوياء الجدد ويبدآن رحلة قارية للعثور على مخلوقين أسطوريين من شأنهما تعظيم قوتها. وفي كيتيردام، يجب على الغربان إقامة تحالفات جديدة وهم يتعاملون مع المنافسين القدامى وحتى الضغائن القديمة التي لا تهدد مكانهم فحسب، بل تهدد حياتهم أيضًا. عندما تأتي فرصة لسرقة مميتة، سيجد الغربان أنفسهم مرة أخرى في مسار تصادم مع مستدعية الشمس الأسطورية.

الملصق الرسمي للموسم 2 من "الظلال والعظام"

Image
مسلسل - الظلال والعظام - الموسم 2 - الملصق الرسمي

.."كل قوة لها ثمن"..

في ثماني حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثاني من مسلسل "الظلال والعظام (Shadow and Bone)" في يوم الخميس٬ الموافق 16 مارس ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".