الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Rick and Morty'

Video URL
مصعب بحر   ·  9 أكتوبر 2019 - 15:49

شبكة Adult Swim تكشف عن موعد عودة سلسلة الأنيميشن الشهيرة 'ريك و مورتي'، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الرابع، المقرر عرضه في نوفمبر المقبل.

انطلق العد التنازلي لـ عودة مغامرات العالم العبقري - عديم الاكتراث ريك سانشيز وحفيده العادي مورتي إلى الشاشة من جديد، بعد أن كشفت شبكة 'أدولت سويم' عن الموعد المحدد للعرض في الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم الرابع من سلسلة 'ريك و مورتي'، والإشارة بشكل صريح إلى قدوم خمس حلقات جديدة، التي على الأرجح تشكل النصف الأول من الموسم، المكون في الأساس من 10 حلقات بحسب المعلومات الواردة.

ويسلط التريلر الجديد الضوء على عودة الثنائي ريك ومورتي، لمتابعة مغامراتهما الجنونية المعتادة عبر الكواكب والمجرات، بينما يواصل ريك التنمر على الجميع. كما تستعرض اللمحات الكثير من العدائية والعنف الذي لا يزال يجد طريقه نحو ريك ومورتي، وظهور بعض الشخصيات المألوفة من المواسم السابقة، وصراع مورتي المستمر.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'ريك و مورتي':

..لم تنتهي المغامرات بعد..

تمكن الموسم الثالث - الذي انتهى عرضه في أكتوبر 2017 - من تحقيق أرقام قياسية، جعلت ريك ومورتي على قمة أشهر مسلسلات الأنيميشن وأكثرها حصولاً على المشاهدات. ولهذا قامت الشبكة في مايو الماضي بمنح السلسلة صفقة ضخمة، تتضمن تجديدها لسبعة مواسم إضافية، والعمل على إنتاج 70 حلقة جديدة من ريك و مورتي.

يعرض النصف الأول (5 حلقات) من الموسم الرابع في الـ 10 من نوفمبر المقبل. وبذلك تبقى هناك 5 حلقات إضافية سيتم تحديد موعد عرضها في وقت لاحق.

آخر الأخبار

جديد خدمة نتفليكس في يونيو 2020
13 سببا لماذا, داركمنذ يومين
استعداد طلاب ثانوية ليبرتي للتخرج، وانطلاق الدورة الأخيرة في عالم دارك، ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على خدمة نتفليكس في شهر يونيو الحالي.. والقائمة الكاملة هنا!
ظهور إيرين بعد عدة أعوام
هجوم العمالقةمنذ 4 أيام
التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من أنمي هجوم العمالقة (Attack on Titan): قفزة زمنية لأربع سنوات، تكشف عن ملامح الحرب الشاملة والختامية.
صورة جوناس تحترق
داركمنذ أسبوع واحد
خدمة نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الثالث والأخير من السلسلة الألمانية الشهيرة دارك (Dark)، والمقرر في شهر يونيو المقبل.
كلاي وجاستن
13 سببا لماذامنذ أسبوعين
التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 سببًا لماذا (13Reasons Why): استعدادات التخرج مهددة بالضياع مع اضطرار الطلبة لاتخاذ خيارات مفجعة.