أول لمحة من الموسم 4 لـ 'Rick and Morty'

Image
مورتي غاضب
مصعب بحر   ·  21 يوليو 2019 - 08:00

مبتكري سلسلة الأنيميشن الشهيرة 'ريك و مورتي' يكشفان عن أول لمحة حقيقية من الموسم الرابع، ضمن فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو 2019.

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو هذا العام، عودة الحياة إلى عالم مغامرات ريك و مورتي بعد غياب عامين تقريبًا; منذ عرض آخر حلقات الموسم الثالث في أكتوبر عام 2017، بمفاجئة أشعلت منصة السلسلة الساخرة - الممثلة بالمبتكرين جستن رويلاند و دان هارمون - كان عنوانها الكشف عن أولى اللمحات الحقيقية من أحداث الموسم الرابع لمسلسل 'Rick and Morty'، ضمن مقطع فيديو قصير.

ويستعرض المقطع الإعلاني الجديد "Glootie" المتدرب الفضائي غلوتي، المعبر  عن صوته تايكا وايتيتي مخرج فيلم 'ثور (Thor)' السينمائي، الذي على ما يبدوا أنه قد طور تطبيقًا إلكتروني خارج عن السيطرة، يريد مورتي و والده جيري إزالته من الإنترنت، ولكن غلوتي يماطل في تنفيذ ذلك الطلب ويحاول الهروب منهما.

لمحة من الموسم 4 لـ 'ريك و مورتي':

..أين ريك؟..

حصلنا قبل بداية فعاليات مؤتمر كوميك كون الدولي: سان دييغو (2019 Comic-Con International: San Diego) على تأكيد مبتكري سلسلة ريك و مورتي حول عدد حلقات الموسم الرابع و قائمة الضيوف المقرر ظهورهم، في حديث لهما مع مجلة 'EW'، حيث صرحا بأن الموسم الجديد سيتألف من 10 حلقات، وسوف يشهد ظهور المخرج وايتيتي، والنجم بول جياماتي، والنجمة كاثلين ترنر. وفي الحديث عن خطة العمل المتخذة قال هارمون: "أعتقد أنه من الآمن القول.. أن الفجوة بين المواسم 3 و 4 ستكون الأطول.. ونحن حرفيًا سنبدأ بكتابة الموسم 5 حينما ننتهي من الموسم 4 فقط لإجبار أنفسنا على الالتزام بجدول زمني معين".

كما كشفت الشبكة عن بعض الصور الحصرية من الموسم الرابع، والتي قد نجد بعضها على الصفحات الخاصة بالسلسلة على مواقع التواصل الإجتماعي:

ريك العبقري هنا!!..

يمكنك الآن متابعة حلقات ثلاثة مواسم من أنيميشن 'ريك و مورتي (Rick And Morty)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.