نهاية مسلسل 'Peaky Blinders' في الموسم 6!

Image
الزعيم توماس شيلبي - بيكي بلايندرز 5
مصعب بحر   ·  19 يناير 2021 - 09:48

شبكة الـ ٬BBC تعلن عودة عائلة شيلبي إلى مواقع تصوير الموسم السادس من مسلسل 'بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)'٬ والذي سيكون الأخير في مشوار الملحمة المثيرة.

في إطار التغيير الذي شهدته قواعد عزل المسافرين في بريطانيا٬ أعلنت شبكة الـ بي بي سي ليلة البارحة٬ استئناف أعمال تصوير الموسم السادس من السلسلة التلفزيونية الشهيرة والحائزة على جائزة ٬BAFTA بيكي بلايندرز٬ في المملكة المتحدة٬ بموجب إجراءات احترازية صارمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. ولكن الأهم من ذلك والغير متوقع على الإطلاق٬ ما ورد في الإعلان من تأكيد الشبكة أن الموسم السادس سيكون الأخير٬ وسوف يشهد عودة عائلة شيلبي للمرة الأخيرة إلى الشاشة.

السلسلة الدرامية الشهيرة المبتكرة من قبل ستيفن نايت٬ التي تتبع نهوض الزعيم توماس شيلبي (كيليان مورفي) وصعود عائلته الإجرامية إلى السلطة في برمنغهام بعد الحرب العالمية الأولى. تمكنت من اكتساب شهرة واسعة على نطاق عالمي٬ جعل من شخصياتها المحبوبة رموزًا يحتذى بها في عالم المسلسلات التلفزيونية ذات الطابع الكلاسيكي٬ منذ أن بثت للمرة الأولى في عام ٬2013 على الرغم من كونها أحد العروض التلفزيونية التي ظلمت نوعًا ما من قبل الجوائز العالمية.

عودة عائلة شيلبي إلى مواقع التصوير:

Image
تغريدة الإعلان عن عودة عائلة شيلبي إلى العمل

..الشيلبي عائدون إلي العمل..@ThePeakyBlinder

في الإعلان عن نهاية الموسم السادس شيء مفاجئ٬ نظرًا لـ تصريحات المبتكر السابقة٬ والتي أشرنا إليها في مقال سابق بعنوان: "رسميًا: تجديد مسلسل 'Peaky Blinders' لموسمين"٬ حينما قال: "بالتأكيد سوف نقوم بالموسم السادس، و ربما نقوم بالسابع". لكن عدم وجود موسم سابع من بيكي بلايندرز٬ لن يوقف المبتكر ستيفن نايت عن السعي في سرد القصة٬ ولو بأشكال مختلفة عن المسلسل.

صرح نايت ليلة البارحة في بيان رسمي له قائلاً: "عاد 'بيكي' وبقوة. بعد تأخير الإنتاج القسري بسبب جائحة كوفيد، وجدنا الأسرة في خطر شديد٬ ولم تكن المخاطر أكبر من أي وقت مضى. نعتقد أن هذه سلسلة ستكون الأفضل على الإطلاق٬ ونحن على يقين من أن معجبينا المذهلين سيحبونها. وبينما يقترب المسلسل التلفزيوني من نهايته، ستستمر القصة في شكل آخر".

يعود طاقم العمل إلى مواقع التصوير بعد عام من تأجيل أعمال إنتاج الموسم السادس من مسلسل 'بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)'٬ والذي من المحتمل وصوله إلى الشاشة في نهاية عام ٬2021 أو في بداية عام 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.