الموسم 6 من 'Peaky Blinders': متى موعد العرض المحتمل؟

Image
تومي وارثر خارج قصر العائلة
مصعب بحر   ·  10 أغسطس 2020 - 11:11

الفوضى تعم جدول أعمال مسلسل بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)٬ مع استمرار توقف عملية إنتاج وتصوير أحداث الموسم السادس٬ بسبب وباء كورونا.

في الأسابيع الأخيرة٬ توالت مجموعة من التقارير المحبطة لعشاق مسلسل الإثارة والتشويق بيكي بلايندرز٬ تزامنًا مع حلول الموعد الرسمي (السابق) لـ ختام تصوير أحداث الموسم السادس٬ والإعلان عن استمرار توقف أعمال إنتاج عدد من المسلسلات جراء الصعوبات التي تفرضها جائحة كورونا. وقد تطرق المخرج أنتوني بيرن لذلك الأمر في مقابلة حصرية له مع موقع "Digitalspy"٬ في حديثه عن تاريخ الإصدار المحتمل لأحداث الموسم السادس من 'بيكي بلايندرز'٬ مع توقف أعمال التصوير.

كان من المحتمل وصول الموسم السادس في نهاية العام الحالي٬ ولكن الأوضاع الراهنة تركت الجميع في ضياع وتساؤل٬ حتى أن المخرج بيرن اعترف بصعوبة الأمر خلال مقابلته مع ديجيتال سباي٬ قائلاً: "في عالم مثالي٬ سيكون من الرائع الاستعداد مرة أخرى في نهاية العام بهدف بدء التصوير في أوائل العام المقبل. هذا يبدو قابلاً للتحقيق٬ سواءًا كان ذلك صحيحًا أم لا٬ ليس لدي أي فكرة".

بحسب الأصل٬ لو افترضنا عدم حدوث أزمة كورونا٬ سيكون الطاقم في يومنا الحالي قد انتهى بالفعل من مرحلة تصوير أحداث الموسم السادس٬ والتي كان من المفترض انطلاقها في مارس الماضي٬ وانتهائها بعد 78 يومًا في شهر يوليو 2020. ولكن لا جدوى من ذلك اليوم٬ لأن الأوضاع مختلفة تمامًا والفوضى تعم أرجاء جدول أعمال مسلسل بيكي بلايندرز.. حتى الآن.

..النجم كيليان مورفي مع المخرج أنتوني بيرن..

ويتابع المخرج بيرن حديثه: "إذا بدأنا التصوير في يناير ٬2021 فلن ننتهي حتى مايو أو يونيو٬ وبعد ذلك ستة أشهر من التحرير". مما يعني أننا لن نتمكن من إدراك عرض وإصدار الموسم السادس من مسلسل بيكي بلايندرز حتى نهاية 2021 أو بداية 2022.. كم ذلك محبط للعشاق.

مع وصول السلسلة التلفزيونية إلى ذروتها في الموسم الخامس٬ وتدهور حال تومي شيلبي من السيء إلى الأسوء في الحلقات الأخيرة. تتفاوت النظريات والتساؤلات حول مصير الزعيم تومي٬ وبالأخص في أعقاب النهاية المضطربة التي تركته ما بين الحياة والموت. فهل نشهد نهاية تومي شيلبي عما قريب٬ أم أن هناك منحى آخر يمهد لعودته إلى ما كان عليه في السابق.

من المتوقع تجديد مسلسل بيكي بلايندرز (Peaky Blinders) للموسم السابع٬ حيث أخبر المبتكر ستيفن نايت جريدة 'Birmingham Press Hub': "سنفعل السابع على الأرجح". ولكن قبل كل ذلك٬ يتحتم على عشاق السلسلة التلفزيونية الانتظار لفترة أطول٬ حتى وصول الموسم السادس إلى شاشة التلفاز في نهاية 2021 أو بداية 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.