عرض الموسم 3 من 'Ozark' في مارس!

Video URL
مصعب بحر   ·  10 يناير 2020 - 08:55

خدمة نتفليكس تكشف عن موعد عودة عائلة بيرد إلى الشاشة، ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، والمقرر عرضه في شهر مارس القادم.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) إعلان تشويقي قصير، يكشف عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثالث من مسلسل 'أوزارك (Ozark)'، والمقرر في الـ 27 من مارس القادم. حيث تعود الدراما الإجرامية إلى الشاشة، بعد غياب امتد لعام ونصف تقريبًا، منذ عرض الموسم الثاني في أغسطس 2018، والذي يمكن القول عنه أنه انتهى بشكل مرضي نوعًا ما لعائلة بيرد، التي كانت قد وظفت جهودها لتوسعة مشاريعها المالية والحفاظ على استقرارها.

وإلى جانب المقطع الإعلاني، المثير لفضول المشاهدين بما هو قادم في الطريق; من حزمة أوراق اللعب، وآلالات حساب الفئات النقدية، و رقائق ألعاب الكازينو الملطخة بالدم.. كشفت نتفليكس عن أولى اللمحات الحقيقية من أحداث الموسم الثالث، ضمن مجموعة صور نشرت على منصات التواصل الإجتماعي.

أول لمحة من الموسم 3 لـ 'Ozark':

..إدارة العائلة في خطر!..

في 10 حلقات جديدة، يستأنف الموسم القادم أحداثه بعد مرور عدة أشهر من نهاية الموسم الثاني، بحسب المعلومات الواردة في المختصر الرسمي للموسم الثالث، والذي جاء كالتالي: "بعد ستة أشهر، الكازينو قائم ويعمل، لكن مارتي و ويندي يتحاربان من أجل السيطرة على مصير العائلة. مارتي يدعو للحفاظ على الوضع الراهن. بينما تخطط ويندي للتوسع بمساعدة تحالف مع هيلين و زعيم عصابة تجارة المخدرات عمر نافارو. ولكن عندما يأتي شقيق ويندي بن إلى المدينة، يلقى الجميع في فوضى".

وبالإضافة إلى النجم جيسون بيتمان (مارتن بيرد)، سوف يشهد الموسم الثالث عودة لورا ليني (ويندي بيرد)، وجوليا غارنر (روث)، وصوفيا هوبليتز (شارلوت بيرد)، وسكايلر جارتنر (جونا بيرد)، وجانيت مكتير (هيلين)، وتوم بيلفري (بن)، و فيليكس سوليس (عمر نافارو).

يذكر، أن حفل توزيع جوائز الإيمي برايم تايم 2019، شهد فوز مسلسل أوزارك بجائزتي إيمي، أولها عن أفضل ممثلة مساندة في مسلسل درامي لـ جوليا غارنر، وثانيها جائزة أفضل إخراج لمسلسل درامي.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'أوزارك (Ozark)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 27 مارس 2020.   

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.