نهاية مسلسل أوتلاندر في الموسم 8!

Image
مسلسل - أوتلاندر - كلير وجيمي في ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  21 يناير 2023 - 08:05

ستارز تعلن نهاية مسلسل أوتلاندر (Outlander) في الموسم الثامن٬ مع انطلاق العمل على تطوير أول الأعمال التلفزيونية المشتقة تحت عنوان: "Blood Of My Blood".

أعلنت شبكة ستارز (Starz) الخميس الماضي٬ عبر مقطع فيديو قصير٬ أن أحداث ملحمة السفر عبر الزمن ستنتهي في الموسم الثامن٬ حيث ستفتح نهاية مسلسل أوتلاندر; ختام رحلة كلير (كاترينا بالف) وجيمي (سام هيوين)٬ الطريق لـ بداية مغامرة جديدة. مع إقرار الشبكة في بيانها أنها قد منحت الضوء الأخضر لبدء العمل على تطوير أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من سلسلة أوتلاندر٬ والسابقة لأحداثها٬ تحت عنوان: "دم دمي (Blood Of My Blood)".

وفي بيانها٬ أكدت شبكة ستارز أن الموسم الثامن والأخير من مسلسل أوتلاندر سيتألف من عشر حلقات فقط٬ بخلاف الموسم السابع الذي من المقرر أن يحتوي على 16 حلقة قيد الإنتاج حاليًا.. علمًا بأنه في شهر ديسمبر الماضي٬ تم الكشف عن أول نظرة على الموسم السابع٬ ضمن لمحات مقطع قصير يرى استمرار تنقل كلير وجيمي فريزر في عالمهم الجديد.. مع تأكيد عودة بعض الوجوه المألوفة إلى السلسلة الدرامية٬ بما في ذلك النجم غراهام مكتافيش (دوغال ماكينزي)٬ والنجمة لوت فيربيك (غيليس دنكان).. وأكثر من ذلك بكثير مما يتعلق بالموسم القادم في مقالنا السابق: أول إعلان تشويقي للموسم 7 من مسلسل أوتلاندر.

يأتي الإعلان عن تجديد مسلسل "أوتلاندر" للموسم الثامن والأخير٬ مبكرًا قبل انطلاق عرض الموسم السابع في صيف العام الجاري٬ عبر مقطع قصير يرى نجمي السلسلة كاترينا بالف (كلير) وسام هيوين (جيمي)٬ وهما يعبران عن حبهم وامتنانهم للجماهير التي جعلت رحلتهم العظيمة ما هي عليه اليوم على أرض الواقع. قبل أن يبادر الطاقم الأساسي معهم بالإعلان عن وصول حكايتهم الرائعة إلى ختامها عما قريب٬ في موسم ثامن وأخير سيكون على غير العادة٬ عندما يطرح على شبكة ستارز.

إعلان تجديد مسلسل أوتلاندر للموسم 8 والأخير:

..اقتربت النهاية..

دم دمي (Blood Of My Blood)٬ أول الأعمال المشتقة من مسلسل أوتلاندر. وهو مسلسل تلفزيوني سابق لأحداث السلسلة الأصلية٬ من عمل مؤلفة الروايات الأصلية٬ ديانا غابالدون٬ يرتكز على أصول جيمي من وجهات نظر والديه٬ حيث تتبع الأحداث قصة حب الين ماكينزي وبريان فريزر.. وفي حديث المخرج ماثيو ب. روبرتس عن المسلسل السابق لأحداث أوتلاندر٬ قال: "في جوهره، هو قصة حب. سوف يستكشف المدى الذي سيقطعه الشخص للعثور على الحب في وقت يعتبر فيه الحب رفاهية، وعندما يتم الزواج بشكل استراتيجي، غالبًا لتحقيق مكاسب سياسية أو مالية.. بحسب مجلة "Variety".

من المقرر انطلاق عرض الموسم السابع من مسلسل أوتلاندر (Outlander) - والمكون من 16 حلقة - في صيف العام الجاري ٬2023 قبل وصول الملحمة الدرامية إلى ختامها في الموسم الثامن.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.