الإعلان عن أنمي ون بيس الجديد

Image
أنمي ون بيس الجديد - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  31 ديسمبر 2023 - 13:52

نتفليكس تعلن عن تطوير أنمي ون بيس الجديد تحت عنوان: "The One Piece"٬ من إنتاج استوديو ويت (Wit Studio)٬ بالتعاون مع إييتشيرو أودا٬ مؤلف المانغا الأصلية.

بالتزامن مع الإعلان الصادر عن استوديو ويت (Wit Studio)٬ ضمن فعاليات حدث "Jump Festa 2024".. أعلنت خدمة نتفليكس (Netflix) في الـ 17 من ديسمبر الجاري٬ عن تطوير أنمي ون بيس الجديد تحت عنوان: "The One Piece"٬ ترقبًا للاحتفال بالذكرى الـ 25 لعرض أنمي ون بيس (One Piece) خلال العام المقبل. في نسخة تلفزيونية مستحدثة من الأنمي الشهير٬ مبنية أحداثها بحسب الأصل على المانغا الأسطورية التي تحمل ذات الاسم للمانغاكا إييتشيرو أودا٬ ومن إنتاج مشترك يضم استوديو ويت٬ وإييتشيرو أودا٬ واستوديو توي أنيميشن (Toei Animation)٬ وشركة شوئيشا (Shueisha)٬ وتلفزيون فوجي (Fuji Television Network).

بالإضافة إلى ما سبق٬ من المقرر أن تنطلق رحلة القراصنة الأيقونية في الأزرق الشرقي من جديد مع فريق مستحدث بالكامل لدى استوديو ويت الشهير - والمعروف من خلال عمله على هجوم العمالقة (Attack on Titan)٬ وفينلاند ساغا (Vinland Saga)٬ وجاسوس x عائلة (Spy × Family). ما قد يزيد من احتمالية اتخاذ السلسلة التلفزيونية الجديدة نظام عرض أكثر سرعة ومرونة بكثير من ذلك المعتمد في الأنمي الأصلي.. وذلك من خلال النظر إلى أسلوب العمل المعتاد لاستوديو ويت٬ البعيد كل البعد عن الانميات الاسبوعية - حال أنمي ون بيس.

وفي وصف الأنمي الجديد٬ تضمن البيان الرسمي لـ نتفليكس التالي: يأمل The One Piece أن يقدم للمشاهدين تجربة جديدة ومألوفة، وذلك باستخدام التكنولوجيا المرئية المتطورة لإعادة تصور مغامرات لوفي من خلال ساغا الأزرق الشرقي المحبوب.

إليك الإعلان عن النسخة الجديدة من أنمي ون بيس٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للخدمة "@Netflix" على موقع تويتر / X..

الإعلان عن أنمي "One Piece" الجديد:

..بداية جديدة لـ ون بيس!..

في أعقاب إعلان نتفليكس عن العمل على تطوير النسخة الجديدة٬ وجه استوديو ويت (Wit Studio)٬ ممثلاً بالرئيس تاكيشي وادا٬ نداءً عاجلاً إلى كل محبي الأنمي الياباني حول العالم٬ قائلاً:

إلى جميع المبدعين٬ نحن بحاجة إلى مساعدة الجميع من أجل إثارة اهتمام الناس في جميع أنحاء العالم بالقصة الكلاسيكية لهذا الكنز الياباني، One Piece.
هل ترغب في المشاركة في هذا المشروع ونقش اسمك عليه؟
Wit Studio يتطلع إلى مشاركتك!

وفي المقابل٬ أصدر إييتشيرو أودا٬ مؤلف مانغا ون بيس الأصلية٬ رسالة طويلة إلى محبي السلسلة٬ مفادها:

إلى كل من حضر إلى Jump Festa، أتمنى أن تقضوا وقتًا ممتعًا! إنه أنا، الصبي المتواضع أتاراشي غاكو، إييتشيرو أودا. كان عام 2023 بمثابة زوبعة من الأحداث، ونحن هنا بالفعل في نهاية العام. لقد حقق القوس الأولي لـ RED في شباك التذاكر والعروض الجديدة نجاحًا هائلاً. شكرًا جزيلاً!

تم تخصيص حوالي نصف العام للسلسلة الحية. حتى أنني وصلت إلى لوس أنجلوس٬ حيث كانت الأمور تتحرك بشكل غير واضح خلف الكواليس٬ واستمرت تلك الكثافة حتى إصدارها في جميع أنحاء العالم. لقد حققت نجاحًا هائلاً، حيث احتل المسلسل المركز الأول في قائمة العشرة الأوائل لـ نتفليكس على مستوى العالم لمدة ثلاثة أسابيع كاملة! مذهل!!

نعلم جميعًا نوع العقبات التي كانت تواجه المسلسل، وبالنظر إلى الأمور، أعتقد أنه من الأسلم أن نقول أنها تغلبت عليها جميعًا. لا أستطيع أن أخبركم كم يعني ذلك بالنسبة لي. هل يمكنكم أن تتخيلوا رؤية اشتقاق مانغا يابانية يفوز بجائزة إيمي؟ أو حتى جائزة الأوسكار؟ إذا كان بإمكاني أن أكون صادقًا تمامًا، فهذا هو حلمي. مع فرق الإنتاج المتنوعة لدينا حول العالم الذين يحبون One Piece وطاقم قبعة القش المذهل - الذين كنا محظوظين بما فيه الكفاية بوجود إيناكي وجاكوب معنا اليوم - لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان هذا الحلم سيتحقق. سنحرص من أن الموسم الثاني يساعد نجومهم في هوليوود على السطوع اللامع والقوي!!

..رسالة إييتشيرو أودا..

أما بالنسبة للأنمي، فقد وصل وانو إلى نهايته العاطفية٬ ونحن الآن نتجه إلى إيغ هيد. كما لدينا أيضًا السلسلة بأكملها معروضة على يوتيوب٬ لذا لا تترددوا في تشغيلها متى ما أردتم الاسترخاء. أما السنة المقبلة، فإنها الذكرى السنوية الخامسة والعشرون للأنمي! لدينا مشروع ضخم قريبًا ستحبونه!!

بالطبع هذا لا يعني أنني سأظل مكتوف الأيدي عندما يتعلق الأمر بالمانغا. لقد مرت العديد من الشخصيات ببعض التحديات الكبيرة هذا العام. يمكن أن يكون عالمهم مكانًا مرعبًا حقًا. إذا تمكن لوفي وطاقمه من الخروج من إيغ هيد بخير وسلام، هل تعتقدون أنهم قد يذهبون إلى... تلك الجزيرة؟ أعني، لقد فكرت في طريق لهم لا يتضمن ذلك ولكن... لست متأكدًا من قدرتي على إيقاف لوفي، حتى لو أردت ذلك. إذا ذهبوا، فأنتم تعرفون أن هذا يعني أنه سيكون هناك صراع بلا قيود للحصول على ذلك الشيء!

وأخيرًا وليس آخرًا٬ قد يؤدي الصدام الذي طال انتظاره بين ذلك الشخص وذلك الشخص الآخر إلى نتيجة غير متوقعة!

لقد حان الوقت٬ تحمسوا لـ One Piece العام المقبل والاحتفال بالذكرى السنوية الخامس والعشرون للأنمي.

شكرًا لكم جميعًا.

أول ملصق ترويجي لـ أنمي "The One Piece"

Image
أنمي ون بيس الجديد - أول ملصق ترويجي

..رحلة لوفي الجديدة..

لا يوجد موعد محدد لـ عرض أنمي ون بيس الجديد; The One Piece على خدمة نتفليكس٬ ولكن من المرجح وصوله في النصف الثاني من عام 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.