نسخة حية من 'One Piece' قادمة إلى نتفليكس!

Image
القرصان مونكي د لوفي
مصعب بحر   ·  6 فبراير 2020 - 07:11

نتفليكس تؤكد عملها على إنتاج نسخة تلفزيونية حية من سلسلة المانغا - أنمي الشهيرة 'ون بيس (One Piece)'، بعد ثلاثة أعوام تقريبًا من الشكوك والتكهنات.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، أنها قد أعطت الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج سلسلة تلفزيونية حية، مقتبسة من أشهر عروض المانغا وأكثرها مبيعًا في التاريخ، أنمي القراصنة 'ون بيس'. والذي بحسب المنشور الصادر عن نتفليكس، كان قد تم الإعلان عن تحويله إلى نسخة حية في عام 2017، لكن بطء الإعدادات كانت السبب وراء تعطل أعمال الإنتاج، وبذلك الإعلان الرسمي عن إنطلاق العمل.

وفي موسم أول من 10 حلقات، بالتعاون مع استوديو 'Tomorrow' - الذي يعمل حاليًا على إنتاج النسخة الحية من أنمي 'Cowboy Bebop' - والناشر الرسمي لسلسلة الأنمي 'Shueisha'، يستكشف المسلسل الجديد مغامرات القرصان الصغير مونكي د. لوفي، بينما يبحر مع طاقمه في عالم مليء بالمحيطات والأماكن الغريبة، بحثًا عن الكنز الأسطوري "ون بيس".

منشور قدوم النسخة الحية من 'One Piece' إلى نتفليكس:

Image
منشور الإعلان عن النسخة الحية لأنمي ون بيس

..لوفي قادم إلى نتفليكس..

وهذه ليست المرة الأولى، التي تسعى فيها نتفليكس إلى تحويل أنمي شهير لـ سلسلة أو فيلم تلفزيوني، فقد كانت هناك أعمال سابقة لم يكتب لها النجاح المتوقع، بما في ذلك فيلم 'Death Note'، و فيلم 'Fullmetal Alchemist'. ومع ذلك، تعمل الخدمة في الوقت الحالي على إنتاج نسخة حية من الأنمي الكلاسيكي الشهير 'Cowboy Bebop'، من بطولة النجم جون تشو.

وبغض النظر عن التجارب السابقة، يشعر البعض بالتفاؤل نحو ماهو قادم في الطريق، خصوصًا بعد النجاح الذي حققه مسلسل 'ذا ويتشر'، المقتبس من سلسلة روايات وألعاب 'The Witcher' الشهيرة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.