تفاصيل الموسم 4 من 'Narcos'

Image
الموسم 4 من ناركوس
مصعب بحر   ·  31 يوليو 2018 - 22:07

مسلسل 'ناركوس (Narcos)' في طريق العودة إلى شاشة نتفليكس (Netflix)، بمظهر جديد في الموسم الرابع، القادم بعنوان "ناركوس: المكسيك".

يعتبر 'ناركوس'، أحد أنجح البرامج التلفزيونية في الآونة الأخيرة، بعد أن استطاع كسب اهتمام الجماهير، و جذب الأنظار نحو الأحداث التاريخية التي يعرضها. حيث تمكن الموسم الثالث - الصادر في شهر سبتمبر العام الماضي - من إحداث نقلة نوعية، ما بين حقبتين مختلفتين، في تاريخ أشهر زعماء عصابات تجارة المخدرات. وذلك، بالانتقال من حقبة بابلو إسكوبار (ملك الكوكا)، إلى حقبة الأخوة أوريجويلا، قادة تنظيم 'كارتل كالي'.

أما الموسم الرابع، فسوف تتركز أحداثه على حقبة مختلفة، كانت قائمة في بلاد المكسيك، منذ عام 1980. و بسيناريو مختلف عن المواسم السابقة، سوف يعرض ناركوس بمظهر جديد، لم نشهده من قبل. إليك كل ما نعرفه عن الموسم الرابع من 'ناركوس'.

الإعلان التشويقي للموسم 4 من مسلسل 'Narcos'

الرجل العازف بالزي والألحان المكسيكية، أكبر دليل على التسمية، التي قامت نتفليكس بإعطائها للموسم الرابع، وهي: "ناركوس: المكسيك".

سيناريو الموسم 4 من مسلسل 'Narcos'

تدور أحداث الموسم الرابع، حول زعماء كارتل 'غوادالاخارا'، إحدى أشهر عصابات تجارة المخدرات في تاريخ المكسيك. و قد جاء الموجز الرسمي للموسم الرابع على النحو التالي:
"ناركوس: المكسيك، سوف يستكشف أصول حرب المخدرات الحديثة، من خلال العودة إلى جذورها، ابتداءًا من الوقت الذي كان فيه عالم المتاجرة المكسيكي، اتحاد غير منظم للمزارعين والتجار المستقلين. واشهدوا نهوض كارتل 'غوادالاخارا'، في ثمانينات القرن الماضي، عندما أخذ فيليكس غالاردو (دييغو لونا) القيادة، موحدًا المتاجرين، من أجل بناء إمبراطورية. و عندما ينقل عميل مكافحة المخدرات كيكي كامارينا (مايكل بينا) زوجته وابنه الصغير من كاليفورنيا إلى غوادالاخارا، لتولي وظيفة جديدة، يتعلم بسرعة أن مهمته ستكون أكثر تحديًا، مما كان يمكن أن يتخيله. و بينما يكنز كيكي المعلومات الاستخبارية حول فيليكس، و يصبح أكثر تورطًا بمهمته، تكشف مجموعة من الأحداث المأساوية، التي تؤثر على تجارة المخدرات والحرب ضدها، لسنوات قادمة."

طاقم عمل الموسم 4 من مسلسل 'Narcos'

في وقت سابق، كشفت نتفليكس عن النظرة الأولى للقادمين الجدد، مايكل بينا و دييغو لونا، في الموسم الرابع.

و من المقرر أن يلعب الممثل دييغو لونا دور فيليكس غالاردو، زعيم كارتل غوادالاخارا. أما الممثل مايكل بينا فسوف يلعب دور كيكي كامارينا، عميل مكافحة المخدرات المكسيكي.

الأدوار الأخرى:

  • أليخاندرو إيدا، بدور خواكين "إل تشابو" غوزمان.

  • خوسيه ماريا يازبيك، بدور أمادو كاريلو فوينتس.

  • آرون ستاتون، بدور بوتش سيرز.

  • ألفونسو دوسال، بدور بنيامين أريلانو فيليكس.

  • أليسا دياز، بدور ميكا كامارينا.

  • كلارك فريمان، بدور إد هيث.

  • إرنستو ألتيريو، بدور سلفادور أوسونا نافا.

  • فرمين مارتينيز، بدور خوان خوسيه اسباراجوزا مورينو (“El Azul”).

  • فرناندا أوريخولا، بدور ماريا الفيرا.

و سوف يعود مبتكرا المسلسل، دوغ ميرو وكارلو برنارد، في منصب الإخراج التنفيذي، إلى جانب خوزيه باديلا.

موعد صدور الموسم 4 من مسلسل 'Narcos'

البعض، يتوقع صدور الموسم الرابع من 'ناركوس' في الخريف، ما بين شهر سبتمبر و نوفمبر. والبعض الآخر، يتوقع صدوره في نهاية هذا العام.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني والثالث، من مسلسل 'ناركوس (Narcos)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.