عرض الموسم 2 من 'Narcos: Mexico' في فبراير!

Image
عودة الزعيم فيليكس غالاردو
مصعب بحر   ·  29 ديسمبر 2019 - 09:05

خدمة نتفليكس تؤكد موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل 'ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)'، والمقرر عودته إلى الشاشة في فبراير 2020.

أخيرًا.. أوشك انتظارنا على الانتهاء، بعد مرور عام على وصول خبر تجديد مسلسل ناركوس: المكسيك لموسم ثاني، وبروز العديد من التلميحات المبعثرة حول ما يمكن توقعه في الأحداث القادمة، أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مقطع تشويقي، عبر صفحات المسلسل الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، يكشف أن الموسم الثاني من ناركوس: المكسيك سوف يعرض لأول مرة في الـ 13 من فبراير.

ويستعرض "التيزر" القصير، الزعيم ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو (دييغو لونا)، وهو يرتدي نظارة شمسية تحجب عينيه، ومتوجهًا نحو الكاميرًا يقول بالإسبانية: "الكل جائع لشيء ما. إذا جفلت (رمشت)، حتى أشد الوحوش ينتهي بهم المطاف في القفص". وينتهي المقطع بالكشف عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني، المقرر في فبراير العام المقبل.

الإعلان عن موعد عرض الموسم 2 من 'Narcos: Mexico':

..الزعيم فيليكس غالاردو..

وقد أكدت السلسلة الشهيرة 'ناركوس' عودة النجم دييغو لونا، لإحياء شخصية زعيم المخدرات المكسيكي ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو، الشخص المسؤول عن تشكيل عصابة غوادالاخارا كارتيل المكسيكية في ثمانينات القرن الماضي، وإشعال حرب شنيعة لا نهاية لها في تلك الأنحاء.

كما أكدت الظهور الأول للنجم سكوت مكنيري، بدور العميل الجديد لإدارة مكافحة المخدرات الأمريكية. والجدير بالذكر، أن مكنيري ليس عضو جديد في طاقم المسلسل، فهو القائم بأداء صوت الراوي والمعلق على أحداث السلسلة.. هل يتذكر أحد صوت الراوي أو حتى وجوده في المسلسل؟

وبحسب ما ورد عن نتفليكس، فإن ملخص الموسم الثاني من ملحمة ناركوس: المكسيك جاء كالتالي: "ستستمر المكسيك في تأريخ الأخطاء، والأجندات الغير مدروسة، والفساد على جانبي الحدود، الذي يؤدي إلى حاضر خطير في الحرب الفاشلة على المخدرات. إنها منتصف ثمانينات القرن الماضي، حيث شظايا كارتيل فيليكس غالاردو الرهيب تحت ثقلها الداكن، والتحولات الإجتماعية السياسية في المكسيك تحث على فساد حكومتها اليائسة. وفي هذه الأثناء، فإن الجهود الأمريكية للإنتقام من إعدام كامارينا، تدفعهم بعيدًا عن أي أمل في تحقيق العدالة. ودائرة العنف تحتدم".

لم تصدر نتفليكس الإعلان الرسمي (التريلر) حتى الآن، ونترقب حصول ذلك خلال الأسابيع المقبلة، مع بقاء شهر ونصف على عرض الموسم الثاني، المقرر في يوم الخميس، الموافق لـ 13 فبراير 2020.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".