"Ms. Marvel": الإعلان الرسمي لـ بطلة مارفل الجديدة!

Image
مسلسل - السيدة مارفل - جزء من الملصق الترويجي
مصعب بحر   ·  16 مارس 2022 - 11:18

ديزني بلس تقدم بطل مارفل الجديد والأصغر حتى الآن في الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل "السيدة مارفل (Ms. Marvel)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في يونيو القادم.

كشفت خدمة ديزني بلس (+ Disney) مساء الأمس النقاب عن أجدد أبطال عالم مارفل التلفزيوني والسينمائي٬ في الإعلان / التريلر الرسمي لـ مسلسل "السيدة مارفل"٬ والذي يشهد الظهور الأول لـ كمالا خان٬ المراهقة التي تكتشف أن لديها قوى خارقة شبيهة إلى حد ما بتلك التي تملكها كابتن مارفل٬ لكنها تصطدم بصعوبات إيجاد التوازن بين حياتها العادية والخارقة.. وأكثر من ذلك عندما تصل إلى الشاشة في شهر يونيو من العام الجاري.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع كمالا في مكتب مستشار التوجيه بالمدرسة الثانوية٬ بينما تظهر رسومات مبتكرة لـ فقاعات الكلام والقلوب وقرون الشيطان فوق رؤوس الشخصيات على الشاشة. وفي النصف الثاني من المقطع تسمع كمالا قائلة: "أقضي الكثير من الوقت في أرض الخيال..". في إشارة واضحة إلى هوايتها في كتابة قصص الأبطال الخارقين.. حتى لحظة حصولها على الزي الخاص بها٬ وإلقائها بعض اللكمات العملاقة المتوهجة.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "السيدة مارفل":

..بطلة نيو جيرسي..

وفق الوصف الصادر عن المسلسل٬ تدور الأحداث حول كمالا٬ شابة أمريكية من أصول باكستانية تبلغ من العمر 16 عامًا٬ من مدينة جيرسي٬ معجبة بـ الأفينجرز وبالأخص كابتن مارفل٬ ولها هواية في كتابة القصص المصورة الخيالية للأبطال الخارقين. تكتشف عن صديق الصدفة أن لديها قوى كونية متعددة الأشكال٬ مثل القدرة على إطلاق انفجارات الطاقة وإنشاء نقاط انطلاق متوهجة للسير في الهواء٬ بالإضافة إلى لكماتها العملاقة المتوهجة.

في ست حلقات جديدة٬ سيشهد عالم مارفل ظهور النجمة الشابة إيمان فيلاني بدور كمالا خان / السيدة مارفل٬ جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الوجوه الجديدة٬ تحت إشراف كيفن فايغي٬ رئيس استوديوهات مارفل.

ينطلق عرض مسلسل "السيدة مارفل (Ms. Marvel)" في يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.