الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل عمدة كينغستاون

Video URL
مصعب بحر   ·  19 ديسمبر 2022 - 16:30

مايك ماكلوسكي محذرًا "لا شيء يبقى مخفيًا في كينغستاون"٬ في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor of Kingstown).

طرحت خدمة باراماونت بلس (+Paramount) الأربعاء الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثاني من الدراما الإجرامية٬ عمدة كينغستاون٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على عواقب شغب سجن كينغستاون على البلدة الصغيرة. بينما يحاول مايك التأقلم في منصب العمدة أو الرئيس القائم بالأعمال التي تديرها عائلة ماكلوسكي في كينغستاون٬ بما في ذلك سجن كينغستاون٬ مركز عمليات الأخوة الرئيسي.. في ظل تصاعد الفوضى الناتجة عن عدم إحلال النظام٬ وخلو المدينة من السلطة المهيئة لإدارة شؤونها.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي في بدايتها٬ ومضات سريعة لما يمكن توقعه في الموسم الثاني٬ قبل الانتقال إلى مايك ماكلوسكي (جيرمي رينر)٬ الذي يظهر واقفًا على ضفاف بحيرة أو نهر ما٬ حيث يسمع في الخلفية يقول: "كينغستاون ليست مدينة٬ إنها بلدة٬ ولا شيء يبقى مخفيًا في البلدة". مشيرًا بذلك إلى أن ما ترتب على الفوضى الداخلية في سجن كينغستاون٬ هو انعدام النظام الخارجي في البلدة٬ ما يعني أن الجميع مندفع نحو نقطة اللاعودة. ومع ذلك٬ يلاحظ في الإعلان ذكر بعض مسببات فوضى السجن القائمة أولاً على الانتهاكات الغير متفق عليها من قبل الحراس٬ وثانيًا على عدم وجود اتفاق واضح بين العمدة ورجال الأمن٬ وثالثًا على تأخر مايك في إحكام قبضته على السلطة في كينغستاون.

في الأول من نوفمبر الماضي٬ أعلنت باراومانت بلس أن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل عمدة كينغستاون سيكون في الـ 15 من شهر يناير المقبل. ونحن بدورنا قمنا بالحديث عن ذلك في مقالنا السابق تحت عنوان: عرض الموسم 2 من مسلسل "Mayor of Kingstown" في يناير 2023!.

يعتبر "عمدة كينغستاون" أحد المسلسلات التلفزيونية التي وسعت من إمبراطورية المبتكر تايلور شيريدان٬ بعد نجاح السلسلة الدرامية - الغرب أمريكية "Yellowstone"٬ وذلك في سياق مغاير بطابع درامي إجرامي٬ يتبع عائلة ماكلوسكي - وسطاء السلطة في كينغستاون٬ ميشغان٬ حيث أعمال السجن هي الصناعة الوحيدة المزدهرة.

ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor of Kingstown) في يوم الأحد٬ الموافق 15 يناير 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".