[شاهد]: الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Lucifer'

Image
لوسيفر و كلوي
مصعب بحر   ·  27 أبريل 2019 - 11:03

نتفليكس (Netflix) تطلق الإعلان الرسمي الأول للموسم الرابع من مسلسل 'لوسيفر (Lucifer)'، المقرر عرضه على الخدمة في شهر مايو المقبل.

لا تبدو الأمور على ما يرام بالنسبة للشيطان المشاكس، الذي يمر بفترة عصيبة بعد رؤية كلوي لوجهه.. وذلك من خلال مشاهد الإعلان الرسمي الأول الذي كشفت عنه نتفليكس، للموسم الرابع من مسلسل لوسيفر. حيث تظهر مشاهد المقطع التشويقي معاناة لوسيفر (توم اليس) من الحادثة التي وقعت في نهاية الموسم الماضي، ومواجهة صعوبة في التعامل مع ردة فعل المحققة كلوي (لورين جيرمان)، بقولها: "بعد أن رأيت وجهك، شعرت بالضياع".

وفي حين ما يتبين أن كلاهما منشغل في التعامل مع إنكاره و تعاسته، تظهر إحدى الشخصيات التي يعرفها لوسيفر جيدًا، السيدة "إيف (النجمة إنبار لافي)". والتي يمكن اعتبارها صديقة بقدر ما هي عدوة له، لما نتج عن لقائهما الأخير من أحداث مريبة. بينما تشعر كلوي بالتهديد من وجود تلك الفتاة الجميلة إلى جانبه، وتحاول إيجاد طريقة ما تمكنها من التعامل مع طبيعة لوسيفر الحقيقة، والذي بدوره يسألها: "هل يمكنك تقبل طبيعتي الحقيقة؟".

الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Lucifer':

تحذير: مقطع الفيديو يحتوي على مشاهد حساسة..

ما بين إنكار المحققة كلوي و ظهور إيف، معاناة لوسيفر لن تنتهي بتلك السهولة.. عندما تعرض أحداث الموسم الرابع - الذي يتكون من 10 حلقات - في الـ 8 من مايو المقبل، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ظهور بيلي بوتشر من جديد
ذا بويزمنذ 4 أيام
عودة بيلي بوتشر إلى الجماعة من جديد! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر عرض أحداثه في سبتمبر القادم.
الأشقاء هارغريفز في الستينيات
ذا أمبريلا أكاديميمنذ 4 أيام
عودة الأشقاء هارغريفز إلى ستينيات القرن الماضي! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy).
جديد خدمة أو إس إن في يوليو 2020
بيري ميسون, عملاء شيلدمنذ 6 أيام
قائمة أو إس إن لشهر يوليو هنا! تغطيها ثلوج أحد أروع الأعمال السينمائية المرتقبة٬ ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي.
مسلسلات وأفلام نيتفليكس في يوليو 2020
كيبل غيرلز, المحافظمنذ أسبوع واحد
قائمة نتفليكس لشهر يوليو هنا! تضم مجموعة من البرامج التلفزيونية المرتقبة المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي٬ بما في ذلك الجزء الأخير من كيبل غيرلز.