[شاهد]: الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Lucifer'

Image
لوسيفر و كلوي
مصعب بحر   ·  27 أبريل 2019 - 11:03

نتفليكس (Netflix) تطلق الإعلان الرسمي الأول للموسم الرابع من مسلسل 'لوسيفر (Lucifer)'، المقرر عرضه على الخدمة في شهر مايو المقبل.

لا تبدو الأمور على ما يرام بالنسبة للشيطان المشاكس، الذي يمر بفترة عصيبة بعد رؤية كلوي لوجهه.. وذلك من خلال مشاهد الإعلان الرسمي الأول الذي كشفت عنه نتفليكس، للموسم الرابع من مسلسل لوسيفر. حيث تظهر مشاهد المقطع التشويقي معاناة لوسيفر (توم اليس) من الحادثة التي وقعت في نهاية الموسم الماضي، ومواجهة صعوبة في التعامل مع ردة فعل المحققة كلوي (لورين جيرمان)، بقولها: "بعد أن رأيت وجهك، شعرت بالضياع".

وفي حين ما يتبين أن كلاهما منشغل في التعامل مع إنكاره و تعاسته، تظهر إحدى الشخصيات التي يعرفها لوسيفر جيدًا، السيدة "إيف (النجمة إنبار لافي)". والتي يمكن اعتبارها صديقة بقدر ما هي عدوة له، لما نتج عن لقائهما الأخير من أحداث مريبة. بينما تشعر كلوي بالتهديد من وجود تلك الفتاة الجميلة إلى جانبه، وتحاول إيجاد طريقة ما تمكنها من التعامل مع طبيعة لوسيفر الحقيقة، والذي بدوره يسألها: "هل يمكنك تقبل طبيعتي الحقيقة؟".

الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Lucifer':

تحذير: مقطع الفيديو يحتوي على مشاهد حساسة..

ما بين إنكار المحققة كلوي و ظهور إيف، معاناة لوسيفر لن تنتهي بتلك السهولة.. عندما تعرض أحداث الموسم الرابع - الذي يتكون من 10 حلقات - في الـ 8 من مايو المقبل، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.