Kingdom: يستعد لإطلاق حلقة خاصة تتمحور حول شخصية آشين

Video URL
مصعب بحر   ·  3 نوفمبر 2020 - 11:40

نتفليكس تؤكد العمل على إنتاج حلقة خاصة من مسلسل 'مملكة (Kingdom)'٬ بعنوان "Kingdom: Ashin of the North"٬ في استمرار لأحداث قصة الزومبي المثيرة.

في لمحات تشويقية قصيرة٬ قد تبدو مألوفة لمن تابع أحداث الموسم الثاني.. أكدت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ عودة دراما الزومبي الكورية الشهيرة إلى شاشتها في عرض خاص٬ تحت عنوان: آشين الشمال - "Kingdom: Ashin of the North". في محاولة لتسليط الضوء على الشخصية الغامضة "آشين"٬ التي ظهرت في اللحظات الأخيرة من أحداث الموسم الثاني لـ مسلسل مملكة.

العرض الخاص "آشين الشمال"٬ والمكون من حلقة واحدة فقط٬ هو عبارة عن قصة فرعية وامتداد مباشر لأحداث الموسم الثاني من سلسلة "Kingdom" التلفزيونية. والتي سترتكز أحداثها على شخصية "آشين"٬ الشخصية الغامضة التي واجهها الأمير السابق "إي تشانغ" والممرضة "سيو بي" أثناء توجههم شمالًا٬ بحثًا عن السر وراء نبتة البعث. وبالإضافة إلى ذلك٬ سيتم الكشف عن خلفية آشين الغامضة٬ وريثة قرية قبيلة يوجين الشمالية٬ حيث ستروي الحلقة قصة أصل نبتة البعث.

الظهور المفاجئ للنجمة الكورية الشهيرة "جون جي هيون"٬ بدور الشخصية الغامضة آشين٬ في ختام الموسم الثاني٬ أثار اهتمام الجماهير لما تحمله تلك اللحظات من دلالات٬ توحي بأن تلك الشخصية لها دور كبير في الأحداث القادمة. والتي ستتطرق إليه الحلقة الفرعية المرتقبة٬ عندما تكشف النقاب عن هوية آشين٬ وكيفية ارتباطها بـ الأسرار المخبأة خلف ظهور نبتة البعث.

وبالإضافة إلى ذلك٬ ستشهد الحلقة الخاصة ظهور بارك بيونغ اون٬ رئيس القيادة الملكية "مين تشي روك"٬ الذي كان له حضور قوي في الحلقات الأخيرة من الموسم الثاني. لكن الأمر المحير٬ هو كيفية ارتباط مصير تشي روك بـ آشين في تلك الأحداث!

الحلقة الخاصة من مسلسل مملكة٬ "Kingdom: Ashin of the North"٬ قادمة من بطولة النجمة جون جي هيون والنجم بارك بيونغ اون٬ في عام ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".