تريلر الموسم 3 من مسلسل 'Killing Eve'

Image
المهرج الشرير فيلانيل
مصعب بحر   ·  29 مارس 2020 - 11:07

التريلر الجديد للموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة كيلينغ إيف (Killing Eve)، يكشف تقديم موعد العرض الرسمي المقرر في شهر أبريل المقبل.

كشفت شبكتي BBC America و AMC عن مفاجأة سارة لجماهير سلسلتهما اللامعة كيلينغ إيف، بالإعلان رسميًا عن تقديم موعد إطلاق وعرض أحداث الموسم الثالث ليوم الأحد الـ 12 من أبريل المقبل، بدلاً من 26 أبريل.. الموعد الذي ذكرناه مسبقًا في مقالنا السابق: "عرض الموسم 3 من مسلسل 'Killing Eve' في أبريل!".

ويأتي هذا الخبر، ضمن مشاهد التريلر الجديد الصادر ليلة البارحة بعنوان "Break Up"، وهو أول مقطع تشويقي يستعرض لمحات حقيقية من الموسم الثالث، ابتداءًا من ظهور فيلانيل بزي المهرج الشرير في حفلة عيد ميلاد وهي تقول: "عندما أفكر بحبيبتي السابقة، أدرك أنني أكثر سعادة الآن هي ميتة".. وكأنها انتهت من تقبل ما حصل في الموسم الماضي، وعلى استعداد تام للتقدم والارتقاء في العالم، حتى اللحظة التي يشاع بها الخبر الصادم، الذي يعيد إحياء العداء المعهود بين إيف وفيلانيل من جديد.

تريلر الموسم 3 من 'Killing Eve':

..صدمة فيلانيل..

وقد صاحب خبر تقديم موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل كيلينغ إيف، تصريح رئيس شبكة أيه إم سي، سارة بارنيت، قائلة: "نحن نعرف مدى عشق وتوقي هذه السلسلة، ونعرف مدى حرص الأشخاص على المحتوى الرائع في الوقت الحالي. وهذا الموسم من كيلينغ إيف يتعمق من الناحية النفسية، ومع ممثلين مثل ساندرا أوه وجودي كومر وفيونا شو، فإن النتائج لا تقل عن كونها مذهلة. ولم نتمكن بشكل حرفي من انتظار أن يراها المعجبون".

يذكر أن سلسلة 'كيلينغ إيف' المبتكرة من قبل النجمة الحائزة على جائزة الغولدن غلوب فيبي والر بريدج، والصادرة في عام 2018، تمكنت من خلال أحداث موسمها الثاني من حصد العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة الإيمي 2019 لأفضل ممثلة في مسلسل درامي للنجمة جودي كومر.

كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثالث من 'Killing Eve':

Image
بوستر كيلينغ إيڤ - الموسم 3

..إيف وفيلانيل..

يعرض الموسم الثالث من مسلسل كيلينغ إيف (Killing Eve) في يوم الأحد، الموافق لـ 12 أبريل 2020. وفي الـ 13 من أبريل حصريًا على شبكة OSN وخدمة Wavo التابعة لها (غير مؤكد حتى الآن).

آخر الأخبار

جديد خدمة نتفليكس في يونيو 2020
13 سببا لماذا, داركمنذ يومين
استعداد طلاب ثانوية ليبرتي للتخرج، وانطلاق الدورة الأخيرة في عالم دارك، ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على خدمة نتفليكس في شهر يونيو الحالي.. والقائمة الكاملة هنا!
ظهور إيرين بعد عدة أعوام
هجوم العمالقةمنذ 4 أيام
التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من أنمي هجوم العمالقة (Attack on Titan): قفزة زمنية لأربع سنوات، تكشف عن ملامح الحرب الشاملة والختامية.
صورة جوناس تحترق
داركمنذ أسبوع واحد
خدمة نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الثالث والأخير من السلسلة الألمانية الشهيرة دارك (Dark)، والمقرر في شهر يونيو المقبل.
كلاي وجاستن
13 سببا لماذامنذ أسبوعين
التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 سببًا لماذا (13Reasons Why): استعدادات التخرج مهددة بالضياع مع اضطرار الطلبة لاتخاذ خيارات مفجعة.