عودة مانغا "Hunter × Hunter" في 10 فصول جديدة!

Image
هنتر هنتر - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  30 مايو 2022 - 11:24

يوشيهيرو توغاشي يعلن عودة المانغا الشهيرة "هنتر هنتر (Hunter × Hunter)" إلى الحياة في عدة فصول جديدة٬ مع تأكيد يوسوك موراتا - مبتكر ون بنش مان خبر العودة.

أخيرًا٬ وبعد عناء والحاء شديدين من قبل الجماهير العاشقة للسلسلة على مر السنوات الماضية.. شهد صباح الثلاثاء الماضي٬ وقوع أحد أضخم عجائب ومفاجآت عالم المانغا والأنمي خلال الفترة الماضية٬ بظهور حساب مجهول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر٬ يعلن عودة المانغا الأسطورية "هنتر هنتر" من توقفها قريبًا فيما يبدو أنها 10 فصول جديدة. الأمر الذي سبب ضجة هائلة رفعت على أثرها كافة الأوسمة المتعلقة بـ هنتر هنتر في مواقع التواصل الاجتماعي إلى صدارة الأوسمة الشائعة٬ وذلك في مناشدة من الجماهير للحصول على التأكيد الرسمي لهذا الخبر.. حتى اللحظة التي غرد بها يوسوك موراتا - مبتكر One-Punch ٬Man مؤكدًا أن الحساب فعلاً يعود لـ يوشيهيرو توغاشي مبتكر هنتر هنتر.

وفي تحليل "Anime News Network" للإعلان٬ توصل الموقع الإخباري إلى الاستنتاج التالي: 

أنشأ يوشيهيرو توغاشي حسابًا على تويتر يوم الثلاثاء الماضي٬ أعلن من خلاله أن مانغا Hunter X Hunter ستعود من استراحتها الحالية. ناشرًا صورة لـ مخطوطة تحمل الرقم "6" وكتب في تعليقها: أن هناك أربعة فصول أخرى - "في الوقت الراهن".

وقد علق توغاشي في مجلة "Shueisha's Weekly Shonen Jump" أنه أنهى المسودات الأولية لـ عشرة فصول، وهو المقدار المعتاد لـ مجلد كتاب مجمع. يشير الرقم "6" إلى عدد المخطوطات التي أكملها من بين تلك الفصول العشرة، مما يعني أنه لا يزال هناك أربعة فصول أخرى.. مع عدم تطرقه إلى الكشف عن موعد طرح الفصول الجديدة.

..أول تغريدة لـ يوشيهيرو توغاشي..

في أعقاب الأخبار الصادمة٬ علق نجوم سلسلة أنمي هنتر هنتر على خبر عودة المانغا إلى الحياة٬ بنشر صور ترى بكاء شخصياتها من اللحظة الغير متوقعة على الإطلاق. كان في مقدمتهم النجمة ميغومي هان - المجسدة لـ صوت الشخصية البطولية غون فريكس٬ والتي لم تكتفي بنشر صورة لـ غون وهو يبكي فقط٬ بل اتجهت إلى التعليق على بعض الردود المضحكة التي كان مصدرها الجماهير العربية..

..شسويت فينا يا توغاشي!..

كما علقت النجمة ماريا إيسي - المجسدة لـ صوت شخصية كيلوا زولديك على الخبر قائلة: "لقد مر يوم ولا أستطيع أن أكون أكثر سعادة… لقد شعرت بالحماس لرؤية العدد المتزايد من متابعيه٬ ولكن من ناحية أخرى كنت قلقة حول ما إذا كان هذا حسابًا مزيفًا… أنا سعيدة لأنني لم أكن بحاجة إلى استخدام هذا..

..توغاشي سنسي حقيقي!..

بعد أربع سنوات تقريبًا٬ أعلن توغاشي في الـ 24 من مايو عودة مانغا هنتر هنتر (Hunter X Hunter) من توقفها الذي انطلق من نوفمبر عام ٬2018 ضمن أحداث الفصل الـ 36 من المانغا "Balance". وقد عانت السلسلة سابقًا من فترات التوقف الطويلة التي تخللت صدور فصولها الجديدة٬ خاصة بعد انتهاء عرض سلسلة الأنمي الثانية من إنتاج استوديو ماد هاوس (MadHouse)٬ والتي حققت نجاحًا هائلاً حصلت بفضله على لقب أحد أفضل أعمال الأنمي في التاريخ.

ما هي سلسلة هنتر هنتر؟

هي سلسلة قصص مصورة يابانية "مانغا"٬ طرحت من قبل المؤلف يوشيهيرو توغاشي عبر مجلات شونن جمب الأسبوعية في عام ٬1998 ضمن أحداث تتبع قصة الصبي الصغير غون فريكس٬ الذي يكتشف أن والده، الذي تركه في سن مبكرة، هو في الواقع على قيد الحياة وصياد مشهور عالميًا، محترف مرخص ومتخصص في الملاحقات الخيالية مثل تحديد مواقع أنواع الحيوانات النادرة أو غير المعروفة، أو البحث عن الكنوز، أو مسح المواقع غير المستكشفة، أو مطاردة الخارجين عن القانون فرادى.. وللعثور عليه٬ ينطلق غون في رحلة لإجراء اختبار الصيادين.

تحتوي مانغا هنتر هنتر على 36 فصل حتى الآن٬ وتم تحويلها إلى مسلسلات أنمي تلفزيونية في مناسبتين; أولها كان في عام 1999 من إنتاج استوديو "Nippon Animation" في 62 حلقة فقط٬ ثانيها كان في عام 2011 من إنتاج الاستوديو العملاق "MadHouse" في 148 حلقة فقط. وذلك دون التطرق إلى الفصول التي تلت مقابلة غون لـ والده جينغ فريكس.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد طرح مانغا "هنتر هنتر (Hunter × Hunter)"٬ أو ما إذا كان يطمح يوشيهيرو توغاشي إلى عودة عمله الأسطوري إلى الشاشة مرة أخرى.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.