تيزر الحلقات الأخيرة من مسلسل 'How To Get Away With Murder'

Image
المحامية آناليس كيتينغ في المحكمة
مصعب بحر   ·  31 مارس 2020 - 13:07

وقفة البروفيسورة آناليس كيتينغ الأخيرة، ضمن أحداث الحلقات الختامية من مسلسل كيف تفلت بجريمة قتل (How To Get Away With Murder).

بدأت شبكة أيه بي سي (ABC) عدها التنازلي، استعدادً لعودة المحامية الشهيرة آناليس كيتينغ إلى الشاشة في عرض الجزء الثاني من الموسم السادس لمسلسل كيف تفلت بجريمة قتل، والمقرر في الـ 2 من شهر أبريل المقبل. حيث تستأنف السلسلة المثيرة أحداثها من أعقاب النهاية الصادمة التي شهدتها الحلقة التاسعة، تاركة العشاق مع العديد من الأسئلة المعلقة.. أولها: من قتل….؟ لا حرق للأحداث!

ويأتي هذا التيزر، بعد عدة أسابيع من الكشف عن موعد العرض الرسمي، ضمن لمحات مقطع تشويقي قصير يستعرض نبذة من الإثارة التي تحملها تفاصيل الحلقات الست الأخيرة. ومع ذلك، يتساءل البعض عما إذا كانت المشاهد التي تلمح إلى موت آناليس في تريلر الموسم 6 ثم في التيزر الأخير حقيقية أم لا! معربين عن خوفهم من فقدان الشخصية الرائعة.

تيزر تشويقي للموسم 6 من مسلسل كيف تفلت بجريمة قتل:

..كيف ستكون النهاية؟..

ويتكون الجزء الأخير من ست حلقات، يبدأ عرضها في يوم الخميس الـ 2 من أبريل المقبل.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".