أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل "آل التنين

Image
مسلسل - آل التنين - ملصق ترويجي للأميرة راينيرا وأليسنت
Attribution

مسلسل - آل التنين - ملصق ترويجي - بواسطة HBO

مصعب بحر   ·  4 ديسمبر 2023 - 15:00

نيران الحرب تشتعل بين تنانين العرش الحديدي في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل "آل التنين (House of the Dragon)"٬ والمقرر عرضه في صيف عام 2024.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون ساو باولو البرازيل (CCXP23)٬ طرح منصة إتش بي أو (HBO) أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل "آل التنين (House of the Dragon)"٬ في مقطع قصير يوحي بتصاعد وتيرة الصراع الملحمي بين أفراد عائلة آل تارغارين الملكية٬ وبالتحديد بين أصدقاء الماضي٬ الملكة رينيرا تارغارين والملكة أليسينت هايتاور. في أعقاب المواجهات النارية التي كبدت العائلة خسائر جسيمة٬ بدافع المطالبة بالحق الشرعي في الجلوس على العرش الحديدي٬ والتي تبدأ علاماتها بالظهور عليهم شيئًا فشيئًا - كما هو واضح في اللمحات المطروحة في المقطع الإعلاني.

تسلط لمحات الإعلان التشويقي الضوء على عدة نقاط هامة:

  • حزن الملكة راينيرا (إيما دارسي) على فقدان ابنها يضعها على طريق الانتقام٬ مما يشعل فتيل الحرب الأهلية المنتظرة - رقصة التنانين٬ أكثر فأكثر.

  • جلوس ايغون (توم غلين كارني) على العرش الحديدي٬ لاعتقاده أنه الوريث الشرعي للملك فيسيرس تارغارين (بادي كونسيدين)٬ وبذلك الملك الفعلي للممالك السبع.

  • اندفاع الأمير. ديمون تارغارين (مات سميث) نحو إشعال الفوضى٬ وتصعيد النزاع بين الأطراف حتى أبعد الحدود٬ انتقامًا مما حدث في الموسم الأول.

  • حشد قوات آل هايتاور لمساندة الملك ايغون٬ الذي يظل مهددًا بالبقاء على العرش الحديدي.

  • لن تتوقف نيران الحرب القادمة عند التنانين فحسب٬ بل ستمتد حتى جيوش وشعوب الممالك السبع بما في ذلك أراضي الملوك - أو بالأحرى كينغز لاندينغ.

بالإضافة إلى ما سبق٬ تشير الكثير من لمحات المقطع الإعلاني إلى أن أحداث الموسم الثاني ستكون أكثر حدة وإثارة من سابقها٬ لما ترتكز عليه من صراعات مباشرة بين كافة الأطراف والشخصيات٬ التي قد نشهد الكشف عن طبيعتها الحقيقية خلال الأحداث القادمة.

إليك أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل آل التنين٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة التلفزيونية "@HouseofDragon" على موقع تويتر..

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل "House of the Dragon":

..بداية حرب التنانين..

لم يصدر أي وصف رسمي لـ قصة الموسم الثاني من مسلسل "آل التنين" حتى الآن! ولكن يمكن توقع الأسس التي سوف تبنى عليها الحبكة الرسمية للموسم الجديد من خلال أحداث الرواية الأصلية٬ النار والدم (Fire & Blood)٬ المؤلفة من قبل جورج ر. ر. مارتن. والتي تشير إلى تصعيد حرب آل تارغارين الأهلية - رقصة التنانين٬ من المعارك والتحالفات والخيانات التي ستهز أسس ويستروس بأكملها٬ بينما يتطلع الأمير. ديمون - والملقب بالأمير المحتال - إلى إظهار وجهه الحقيقي من خلال التلاعب في مجريات الحرب بشكل خفي. لكن العواقب ستكون مدمرة٬ مع احتراق المدن، وسقوط التنانين، والمصائر المجهولة للعديد من الشخصيات المعروفة في كلا الجانبين.

بالإضافة إلى ما سبق٬ تم الكشف عن أول الملصقات الرسمية للموسم الثاني من مسلسل "آل التنين"٬ في إطار فني يسلط الضوء على العداء الذي يجمع الصديقتين السابقتين٬ الملكة رينيرا تارغارين والملكة أليسينت هايتاور..

Image
مسلسل - آل التنين - أول ملصقات ترويجية للموسم 2

..رينيرا ضد أليسينت..

في ثماني حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثاني من مسلسل "آل التنين (House of the Dragon)" - والمشتق من الملحمة الدرامية الشهيرة "صراع العروش (Game of Thrones)" في صيف 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 4 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.