"Halo": الإعلان الرسمي للمسلسل

Image
هيلو - ماستر شيف والأسبرطة
مصعب بحر   ·  31 يناير 2022 - 15:15

ماستر شيف في مواجهة العدوان الفضائي في الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل "هيلو (Halo)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر مارس القادم.

شهدت فعاليات مباراة نصف نهائي الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية البارحة٬ كشف خدمة باراماونت بلس (+ Paramount) عن الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث المسلسل التلفزيوني المرتقب "هيلو"٬ في مقطع قصير يقدم لنا النظرة الأولى على مخلوقات "العهد (Covenant)"٬ والخطر الفضائي الذي يهدد بالقضاء على البشرية٬ قبل ظهور الجندي الخارق "ماستر شيف" في أحد ميادين القتال.

تسلط لمحات الإعلان التشويقي الضوء على جنود أسبرطة أو سبارتا٬ وقائدهم الأسطوري ماستر شيف أو John-117. حيث تبادر الدكتورة كاثرين هالسي بالقول: "أنت٬ أفضل سلاح الإنسانية. تم تعزيز الـ ماستر شيف وتدريبه لغرض واحد٬ للفوز بهذه الحرب. هو والأسبرطة الآخرين٬ هم أسلحتنا الفعالة الوحيدة ضد مخلوقات العهد الفضائية. إنه قاتل. قابل للترقية. والأهم من ذلك يمكن السيطرة عليه.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "هيلر":

..ماستر شيف قادم إلى الشاشة..

لم يصدر الوصف الرسمي للموسم الأول حتى الآن٬ لكن الوارد أن أحداث المسلسل - المبني على لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم - ستدور حول صراع ملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية ومخلوقات "العهد" الفضائية التي تهدد من بقاء البشرية٬ والمجهود الذي يبذله الجندي الخارق ماستر شيف في سبيل قيادة القوات البشرية نحو الانتصار بالحرب.

ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل "هيلو (Halo)" في يوم الخميس الموافق لـ 24 مارس 2022.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.