عرض مسلسل 'House of the Dragon' في 2022

Image
شعار مسلسل بيت التنين
مصعب بحر   ·  19 ديسمبر 2020 - 15:58

شبكة ٬HBO تكشف عن أول لمحة من المسلسل المشتق من صراع العروش٬ 'بيت التنين (House of the Dragon)'٬ وتؤكد موعد العرض الرسمي المقرر في عام 2022.

أطلقت شبكة إتش بي أو (HBO) صباح الأمس٬ مقطع تشويقي بعنوان "تشكيلة HBO Max الملحمية خلال عام 2022"٬ كشفت من خلال مقتطفاته السريعة عن مجموعة من العروض الضخمة القادمة إلى خدمة بثها الرسمية بعد عام من الآن - تقريبًا. كان من ضمنها المسلسل المشتق من سلسلة 'صراع العروش (Game of Thrones)'٬ بيت التنين٬ المقرر دخوله مرحلة الإنتاج والتصوير خلال عام ٬2021 بحسب ما ورد عن مسؤولي الشبكة.

تضمنت مشاهد المقطع الإعلاني الكشف عن أول لمحة حقيقية من المسلسل الجديد٬ والتي ترى ظهور أحد تنانين بيت الـ تارغارين من الظلام - والشبيهة إلى حد كبير بتلك التي شهدت في السلسلة الأصلية - يشعل الشاشة بالنيران حتى ظهور شعار السلسلة التلفزيونية٬ أو ما يمكن وصفه بـ "شعار المقدمة".

أضخم عروض شبكة HBO القادمة خلال 2022:

..التارغارين عائدون..

أعلنت الشبكة الأسبوع الماضي عن انضمام ثلاثة نجوم إلى طاقم مسلسل 'بيت التنين' في أدوار بطولية٬ أولهم النجم البريطاني المخضرم مات سميث (المعروف عن دوره في 'Doctor Who / The Crown') بدور الأمير ديمون تارغارين٬ ثانيهم النجمة البريطانية إيما دارسي (المعروفة عن دورها في 'Wanderlust') بدور الأميرة رينيرا تارغارين٬ ثالثهم النجمة أويفيا كوك (المعروفة عن دورها في 'Bates Motel') بدور أليسينت هايتاور.

بالإضافة إلى ذلك٬ أعلن في وقت سابق عن حصول النجم البريطاني بادي كونسيدين على أول دور بطولي في مسلسل بيت التنين٬ حيث يجسد دور الملك فيسيرس تارغارين الأول.

تدور أحداث المسلسل حول تفاصيل رواية "Fire & Blood"٬ للكاتب جورج. ر. ر. مارتن٬ والتي تقع قبل 300 عام من أحداث سلسلة صراع العروش٬ وتحكي قصة عائلة الـ تارغارين.

يدخل المسلسل التلفزيوني مرحلة الإنتاج خلال العام المقبل٬ في موسم أول يتكون من 10 حلقات. والتي من المقرر عرضها بشكل رسمي خلال عام ٬2022 حصريًا على خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.