تجديد مسلسل 'إميلي في باريس' للموسم 2

Image
إميلي تهبط في باريس
مصعب بحر   ·  12 نوفمبر 2020 - 10:28

نتفليكس تعلن عن مد فترة بقاء إميلي في مدينة الأضواء٬ بعد موافقتها على تجديد مسلسل 'إميلي في باريس (Emily In Paris)' لموسم ثاني.

هي لم تسرق أضواء مدينة الأضواء فحسب٬ بل سرقت قلوب متابعي خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ بإطلالتها البراقة على شاشتها٬ في أكتوبر الماضي٬ مع إطلاق الموسم الأول من مسلسل إميلي في باريس. حيث تمكنت مديرة التسويق  الأمريكية من تقديم عروض درامية - كوميدية مبهرة٬ أحدثت ضجة على مدى واسع في عالم الترفيه التلفزيوني٬ رغم الانتقادات التي وجهت إليها من قبل البعض. مما جعلها جديرة بالعودة إلى الأضواء٬ والحصول على موافقة نتفليكس لإنتاج الموسم الثاني.

مسلسل 'إميلي في باريس'٬ يتابع الشابة إميلي، مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها٬ من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة أحلامها في باريس٬ عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر - وهي مكلفة بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي. تمتلئ حياة إميلي الجديدة في باريس بالمغامرات المسكرة والتحديات المفاجئة٬ وهي تتنافس للفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في روايات رومانسية جديدة.

وقد جاء الإعلان عن تجديد المسلسل التلفزيوني في صورتين; أولهما مقطع إعلاني نشر على مواقع التواصل الإجتماعي٬ وثانيهما رسالة من مديرة إميلي الخيالية سيلفي غراتو.

إعلان تجديد مسلسل 'إميلي في باريس' للموسم 2:

..إميلي عائدة..

سيرتكز الموسم الجديد على استكشاف كيفية تطور علاقة الشخصيات الثلاث٬ بحسب ما ورد عن المبتكر دارين ستار٬ في حديثه مع موقع "Tv Line". مع بقاء التفاصيل الرئيسية مخبأة خلف الستار٬ حتى هذه اللحظة.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.