نتفليكس تطلب الموسم 2 من 'Elite'

Image
كريستيان و ناديا و سامويل في المدرسة
مصعب بحر   ·  18 أكتوبر 2018 - 07:28

نتفليكس (Netflix) تأمر بإنتاج الموسم الثاني من الدراما الإجرامية، مسلسل 'النخبة (Elite)' الإسباني، فقط بعد 12 يوم من إصدار الموسم الأول.

النخبة على خطى البروفيسور..

أعلنت نتفليكس بالأمس تجديدها الدراما المثيرة لموسم ثاني، سيعيد ثاني مسلسلات نتفليكس الإسبانية الأصلية إلى أجواء مدرسة لاس إنسيناس مرة أخرى، عندما تعرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'النخبة'، عام 2019. وذلك، بعد نجاحه الملفت في كسب إعجاب الجماهير العالمية، خلال 12 يوم فقط من عرض أحداث الموسم الأول.

نهاية الموسم الأول، تركت لنا العديد من الأسئلة المعلقة، والتي لا يمكن أن نؤكد بها أي من شخصيات المسلسل ستعود في أحداث الموسم القادم. حيث سيتم إصدار الموسم الثاني من النخبة في ثمان حلقات خلال العام المقبل، و بإنتاج شركة 'Zeta Audiovisual' الإسبانية، التي أنتجت الموسم الأول بالكامل. دون بيان أية تفاصيل حول إدارة العرض، أو أعضاء الطاقم.

إعلان تجديد مسلسل 'النخبة' لموسم 2

هم عائدون..

مسلسل 'النخبة'، أعاد جمع شمل عدد من نجوم 'البروفيسور - La casa de Papel' ماريا بيدرازا و ميغيل هيران و خايمي لورينتي. والذين قاموا بتأدية أدوارهم إلى جانب النجمة دانا باولا، و إيتزان إسكاميلا، و ميغيل برناردو، و مينا الحماني، و آرون بايبر، و إستر إكسبوسيتو، و ألفارو ريكو.

في العرض الذي يدور حول: قبول ثلاثة طلاب من الطبقة الكادحة في المدرسة الأولى على البلاد، لاس إنسيناس، يخلق عاصفة بين أولئك الذين يملكون كل شيء، والذين لا يملكون شيئًا يخسرونه، تنتهي في نهاية المطاف بجريمة قتل.

نتفليكس رفضت إعطاء أية تفاصيل إضافية حول الموسم الثاني. ولكنها في الوقت الحالي ملزمة بزيادة الاستثمار في منتجاتها الأوروبية، تلبية للمطالب الجديدة، التي تستلزم أن يكون 30٪ على الأقل من محتوى الكتالوج الإلكتروني من الصنع الأوروبي.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'النخبة (Elite)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 7 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".