عرض الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين في ربيع 2024!

Image
ملصق ترويجي لعرض إطلاق الموسم الرابع من قاتل الشياطين
مصعب بحر   ·  17 ديسمبر 2023 - 12:55

أنيبلكس تطرح إعلان تشويقي جديد يؤكد انطلاق عرض الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين في ربيع ٬2024 وتكشف عن أول ملصق ترويجي للفصل القادم بعنوان: تدريب الهاشيرا.

كشفت شركة أنيبلكس (Aniplex) صباح الأحد الماضي٬ في بث مباشر على قناتها الرسمية٬ الفترة المحدد بها انطلاق عرض الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer)٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة بعنوان: فصل تدريب الهاشيرا (Kimetsu no Yaiba: Hashira Training Arc)٬ في ربيع العام المقبل; الربع الأول أو الثاني من عام 2024. وذلك من خلال إعلان تشويقي جديد طرح تحت شعار "شريط ترويجي"٬ في مقطع قصير يقدم نظرة غير مسبوقة على الأحداث المقبلة التي من المقرر أن تشهد تواجد الهاشيرا الثمانية في مكان واحد بما في ذلك الهاشيرا السابق تينغن أوزوي.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي بذات النمط المعهود في الإعلانات التشويقية السابقة٬ مع انفتاح لفافة مصورة تستعرض في ومضات خاطفة أبرز أحداث أنمي قاتل الشياطين على مر السنين٬ من لحظة انطلاق السلسلة التلفزيونية في عام ٬2019 حتى ختام الموسم الثالث في قرية صانع السيوف وبداية تدريب الهاشيرا في الموسم الرابع. قبل أن يؤكد المقطع الإعلاني عودة الهاشيرا الثمانية; تينغن أوزوي (هاشيرا الصوت "السابق")٬ شينوبو كوتشو (هاشيرا الحشرة)٬ مويتشيرو توكيتو (هاشيرا الضباب)٬ ميتسوري كانروجي (هاشيرا الحب)٬ أوباناي إيغورو (هاشيرا الأفعى)٬ سانيمي شينازوغاوا (هاشيرا الريح)٬ غيومي هيميجيما (هاشيرا الحجر)٬ غيو توميوكا (هاشيرا الماء)٬ ضمن أحداث الموسم الرابع الذي سيحمل عنوان: فصل تدريب الهاشيرا (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Hashira Training Arc)٬ والمقرر انطلاقه في حلقة أولى مدتها ساعة كاملة في ربيع عام 2024.

وبالإضافة إلى ما سبق٬ يشهد المقطع التشويقي أيضًا الإعلان عن جولة عالمية جديدة - على غرار الموسم الماضي - تستهدف عرض الحلقة 11 والأخيرة "A Connected Bond: Daybreak and First Light" من الموسم الثالث لأنمي قاتل الشياطين: فصل قرية صانع السيوف (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc) والحلقة الأولى من الموسم الرابع "فصل تدريب الهاشيرا (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Hashira Training Arc)"٬ في حوالي 140 دولة ومنطقة٬ ابتداءً من فبراير عام 2024.

إليك الإعلان الرسمي للموسم 4 من من أنمي قاتل الشياطين٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية "@DemonSlayerUSA" على موقع تويتر..

أول إعلان تشويقي للموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين:

..عودة قاتل الشياطين المنتظرة!..

من المقرر انطلاق الجولة العالمية الجديدة لأنمي قاتل الشياطين في فبراير القادم في:

  • طوكيو: 2 - 3 فبراير

  • نيويورك: 10 فبراير

  • سيول: 11 فبراير

  • مدينة مكسيكو وسنغافورة: 17 فبراير

  • جاكرتا: 18 فبراير

  • العرض الرسمي في معظم بلدان ومناطق العالم: 23 فبراير

  • باريس وتايبيه: 24 فبراير

  • لندن وهونغ كونغ: 25 فبراير

قبل أن نتطرق إلى الحديث عن حبكة الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين - من خلال ما ورد في المانغا الأصلية٬ لابد لنا من تسليط الضوء قليلاً على الأحداث التي وقعت في ختام الموسم الثالث٬ والتي كان لها الأثر المباشر في بلوغ تانجيرو كامادو المستوى الخيالي٬ الذي سيمكنه بلا شك من الارتقاء إلى مستوى الهاشيرا; قاتل الشياطين الأعلى مرتبة.

أبرز أحداث الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين

  • ينطلق الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين - والذي يحمل عنوان "فصل قرية صانع السيوف (Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc) مع اجتماع الشياطين العليا في قلعة اللانهاية بأمر من ملك الشياطين٬ موزان٬ في أعقاب سقوط أحد الأقمار الستة على يد قتلة الشياطين. قبل أن يوجه القمرين الخامس والرابع نحو قرية صانع السيوف٬ لاسترجاع شيء ثمين طال البحث عنه.

  • يصل تانجيرو إلى قرية صانع السيوف٬ حيث يتم إحضاره مباشرة إلى رئيس القرية الذي يطلب منه الاسترخاء والانتظار٬ ريثما يتم العثور على هاتارو الذي اختفى منذ وقت ليس ببعيد.

  • بينما يستكشف الجبال عن سلاح سري٬ يصادف تانجيرو كوتيتسو٬ صبي صغير يعتني بدمية تدريب أسطورية يستخدمها في مساعدة تانجيرو على تعلم قدرة جديدة.. قبل أن تكشف لهم عن سيف يعود إلى أكثر من 300 عام.

  • تتعرض القرية لهجوم مفاجئ من القمر الخامس "غيوكو" والقمر الرابع "هانتينغو".

  • يسارع تانجيرو لمقاومة الهجوم المباغت٬ للدفاع عن مصدر أغلى ما يملك قتلة الشياطين٬ سيوفهم٬ بمعاونة من شقيقته "نيزوكو"٬ والضيف الغير متوقع "غينيا".. حتى آخر نفس.

  • يتدخل كلاً من هاشيرا الحب وهاشيرا الضباب للدفاع عن قرية صانع السيوف٬ من خلال استعراض قدراتهم الغير مسبوقة التي تتخللها ومضات سريعة لأبرز الذكريات التي دفعتهم نحو التحول إلى قتلة شياطين.

  •  يتغلب تانجيرو والهاشيرا على القمرين الخامس والرابع٬ في معركة شهدت الكشف عن العديد من القدرات التي لا تزال مجهولة المصدر.

حبكة الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين

ترتكز أحداث الموسم الرابع من قاتل الشياطين على الفصل العاشر في المانغا الأصلية٬ فصل تدريب الهاشيرا (Hashira Training Arc).. والذي يدور حول ذهاب تانجيرو وزينيتسو وإينوسكي للتدريب على يد الهاشيرا٬ وبالتحديد هاشيرا الحجر٬ غيومي هيميجيما. حيث يتم الدفع بهم إلى أقصى الحدود٬ لإحياء قدراتهم الدفينة والعمل على صقلها٬ تحت إشراف كافة أعضاء الهاشيرا٬ بما في ذلك الهاشيرا السابق تينغن أوزوي.. بهدف تجهيز قتلة الشياطين للمعركة القادمة٬ التي ستضعهم بلا شك في صدام مباشر مع الأقمار العليا الثلاثة وملك الشياطين٬ موزان.

في أعقاب الإعلان عن عرض الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين في ربيع ٬2024 طرحت الصفحة الرسمية للسلسلة أول ملصق ترويجي للفصل القادم بعنوان: تدريب الهاشيرا٬ في مزيج فني بين الأحداث الختامية للموسم الثالث وبداية الموسم الرابع لأنمي قاتل الشياطين..

Image
أول ملصق ترويجي للموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين

..قاتل الشياطين: فصل تدريب الهاشيرا..

من المقرر انطلاق عرض الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer) في ربيع عام 2024; الربع الأول أو الثاني.. حيث يرجح البعض وصوله في أبريل القادم على غرار المواسم السابقة. مع إمكانية مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الجديد في العرض السينمائي المرتقب في 23 فبراير.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 hour
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!