"Demon Slayer": الإعلان الرسمي عن الموسم 3

Image
قاتل الشياطين - أول ملصق إعلاني للموسم 3
مصعب بحر   ·  21 فبراير 2022 - 15:57

الموقع الرسمي لـ أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)"٬ يؤكد تجديد السلسلة التلفزيونية للموسم الثالث٬ تحت شعار: "Swordsmith Village Arc".

أصدر الموقع الرسمي لـ أنمي "قاتل الشياطين - كيميتسو نو يايبا" بيانًا رسميًا٬ يؤكد به منح الضوء الأخضر لبدء العمل على تطوير وإنتاج العرض التلفزيوني لـ فصل "قرية حدادي السيوف (Swordsmith Village)"٬ وتجديد أنمي قاتل الشياطين للموسم الثالث مباشرة بعد انتهاء عرض أحداث الموسم الثاني في الـ 13 من فبراير الجاري٬ والذي شهد ختامه طرح أول إعلان عن تجديد الأنمي وانطلاق مغامرة جديدة ستشهد مشاركة هاشيرا جدد في الأحداث القادمة.

كما تضمن بيان الموقع الكشف عن الشعار الرسمي للموسم الجديد٬ باللغة الإنجليزية٬ "Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith "Village Arc - والمرفق أدناه. وذلك قبل التطرق إلى قائمة فريق العمل التي يترأسها مؤلف سلسلة المانغا الأصلية٬ كويوهارو غوتوغي٬ والمخرج - هاروؤو سوتوزاكي٬ و مصمم الشخصيات ومدير الرسوم المتحركة الرئيسي - أكيرا ماتسوشيما٬ يوفوتيبل - استوديو الإنتاج٬ و مجسدي أبطال السلسلة; ناتسوكي هاناي (تانجيرو)٬ أكاري كيتو (نيزوكو)٬ هيرو شيمونو (زينيتسو)٬ يوشيتسوغو ماتسوكا (إينوسكي)٬ بالإضافة إلى مجسدي أدوار الهاشيرا الجدد كينغو كاوانيشي (مويتشيرو توكيتو)٬ كانا هانازاوا (ميتسوري كانروجي).

Image
قاتل الشياطين - الشعا الرسمي للموسم 3

..شعار الموسم 3 من أنمي قاتل الشياطين..

ترتكز أحداث الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين على فصل "قرية حدادي السيوف (Swordsmith Village)"٬ والتي ترى سفر تانجيرو إلى القرية لاستبدال سيفه٬ بعد أن سئم هوتارو هاغانيزوكا من إصلاحه. عند وصوله٬ يتم إحضاره مباشرة إلى رئيس القرية. حيث يكشف لـ تانجيرو أن هاتارو اختفى منذ وقت ليس ببعيد..

هي حادثة غامضة تنطلق على أثرها مغامرة تانجيرو الجديدة٬ التي يصادف فيها كلاً من هاشيرا الحب "ميتسوري كانروجي" وهاشيرا الضباب "مويتشيرو توكيتو"٬ في محاولة لـ تخليص القرية وحمايتها من القوى الشريرة المتسببة في اختفاء بعض قاطنيها. وفي خضم ذلك٬ ستشهد الأحداث ظهور غينيا شينازوغاوا٬ الأخ الأصغر لـ هاشرا الرياح سانيمي شينازوغاوا٬ وغيوكو - الشيطان الأعلى الخامس٬ وهانتينغو - الشيطان الأعلى الرابع.

لا يوجد موعد رسمي لـ عرض أحداث الموسم الثالث من أنمي "قاتل الشياطين: فصل قرية حدادي السيوف (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc). لكن الإعلان الأول شهد إطلاق مقطع تشويقي قصير٬ بالإضافة إلى أولى الملصقات الرسمية للشخصيات الجديدة..

..هاشيرا الضباب + هاشيرا الحب..

Image
قاتل الشياطين - هاشيرا الضباب

..ملصق هاشيرا الضباب..

Image
قاتل الشياطين - هاشيرا الحب

..ملصق هاشيرا الحب..

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.