عرض الموسم 2 من أنمي 'Demon Slayer' في 2021

Image
قاتل الشياطين 2 - تنغن أوزوي
مصعب بحر   ·  17 فبراير 2021 - 08:06

فعاليات مهرجان الذكرى السنوية الثانية لـ أنمي 'قاتل الشياطين (Demon Slayer)'٬ تشهد الإعلان عن عودة المسلسل في موسم ثاني بعنوان: "Kimetsu no Yaiba: Yukaku-hen".

شهدت فعاليات الاحتفال الخاص بالذكرى السنوية الثانية لسلسلة أنمي 'قاتل الشياطين' - "Kimetsu-Sai Online: Anime 2nd Anniversary Festival"٬ التي بثت بشكل رقمي على قناة Abema TV التلفزيونية٬ مساء الأحد الماضي الـ 14 من فبراير٬ الإعلان الرسمي عن الموسم الثاني من أنمي "Demon Slayer"٬ المرتقب وصوله إلى الشاشة خلال العام الجاري ٬2021 تحت عنوان: "Kimetsu no Yaiba: Yukaku-hen".

ستعود السلسلة إلى أحضان استوديو 'ufotable' مرة أخرى. حيث تم تأكيد عودة المخرج هارو سوتوزاكي٬ ومصمم الشخصيات أكيرا ماتسوشيما٬ بالإضافة إلى عدد من ممثلي الأصوات الأساسية٬ بما فيهم النجم ناتسوكي هاناي مؤدي صوت البطل تانجيرو كامادو. للعمل على إنتاج وتطوير الموسم المقتبس من مانغا "Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Entertainment District Arc"٬ في أحداث مكملة للفيلم السينمائي "Mugen Train" المحطم للأرقام القياسية.   

شارك فريق العمل أول بوستر ترويجي للموسم الثاني٬ عبر الصفحة الرسمية للأنمي '@kimetsu_off' على مواقع التواصل الاجتماعي٬ في صورة تستعرض شخصية تنغن أوزوي.

..تنغن أوزوي..

يرتكز أنمي قاتل الشياطين على المانغا المكتوبة والمرسومة من قبل المؤلف كويوهارو غوتوغي٬ التي تقع أحداثها في عصر تايشو الياباني٬ حيث تروى قصة الشاب اللطيف تانجيرو كامادو. بائع فحم طيب القلب٬ يكتشف في يوم من الأيام عند عودته إلى منزله أن عائلته قتلت على يد شيطان٬ مع بقاء أخته الصغرى على قيد الحياة. وفي سبيل منع تحولها وإعادتها إلى وضعها الطبيعي٬ ينطلق تانجيرو في رحلة شيقة للتحول إلى قاتل شياطين محترف.

تمكنت مانغا 'Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba' من تداول حوالي 150 مليون نسخة مطبوعة٬ منذ بداية إصدارها في عام 2015 حتى العام الجاري. كما حصلت المانغا على أول فيلم سينمائي٬ أطلق بعنوان: "Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba the Movie: Mugen Train"٬ في الـ 16 من أكتوبر الماضي٬ بعد انتهاء عرض أحداث الموسم الأول٬ محطمًا بذلك الأرقام القياسية لأفلام الأنمي٬ في اليابان - كـ أكثر الأفلام تحقيقًا للأرباح في تاريخ شباك التذاكر اليابانية٬ وأكثر أفلام الأنمي ربحًا في جميع أنحاء العالم على الإطلاق.

في الموسم القادم من أنمي قاتل الشياطين توشك الأمور على الاشتعال للغاية٬ حيث يرافق القتلة المتدربون الثلاثة (تانجيرو٬ زينيتسو٬ إينوسكي) القاتل المحترف تنغن أوزوي. حينما يكلف بمهمة التحقيق في حالات الاختفاء الواقعة في منطقة الترفيه٬ وفقدان الاتصال بأحد مخبريه. علمًا بأن جزء "منطقة الترفيه"٬ يمتاز بطابع مثير ذا طبيعة معقدة٬ لكن ما يعيبه هو قلة عدد فصوله مقارنة بالجزء السابق.

يرجح عرض الموسم الثاني من أنمي ''قاتل الشياطين (Demon Slayer)' في الربع الأخير من عام ٬2021 بالتحديد ما بين سبتمبر و ديسمبر٬ متى ما سمحت الظروف والأوضاع الراهنة باستكمال أعمال الإنتاج في أوقاتها المحددة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".