الموسم 6 من 'Brooklyn Nine-Nine'

Image
المحقق جيك بيرالتا
مصعب بحر   ·  11 يناير 2019 - 15:10

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم السادس من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)'، الكوميديا الهزلية العائدة إلى الشاشة بعد إلغائها.

في منتصف العام الماضي، مرت جماهير 'بروكلين ناين ناين' بفترة انتقالية مؤثرة، بدايتها كانت بالحزن والغضب على قرار إلغاء شبكة فوكس (FOX) المسلسل الكوميدي، و نهايتها بفرح إعلان شبكة إن بي سي (NBC) التقاطها السلسلة، وتجديدها لموسم سادس يعرض في عام 2019. و قد عبر بعض مسؤولي الشبكة عن ندمهم على التفريط بالبرنامج التلفزيوني من البداية، وأن الوقت قد حان لعودته إلى موطنه.

المسلسل يتابع التغيير الذي يفرض على المحقق جيك بيرالتا، الذي لم يكترث قط بالقواعد و بذل المجهود اللازم في العمل، رغم حمله أكبر سجل اعتقال في وحدة بروكلين الـ 99، عندما يتولى الكابتن راي هولت قيادة الوحدة. حيث يجد بيرالتا نفسه ملزمًا باحترام الشارة، والتعاون مع باقي زملائه. وفي الوقت ذاته، تقترب زميلته المحققة أيمي سانتياغو من الوصول إلى سجل الاعتقال الشهير، بينما يكلف باقي زملائه من تشارلز بويل، و تيري جيفوردز، و روزا دياز، و جينا لينيتي، بمساعدة بعضهم البعض في التخلص من الفوضى.

وبعد نجاته من الإلغاء، تتطلع الجماهير إلى موسم مختلف، و مليء بالتشويق والإثارة، عندما تعرض أحداث الموسم الجديد. إليك كل ما نعرفه عن الموسم السادس:

الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'Brooklyn Nine-Nine'

ناين ناين تعود من جديد..

مشاهد المقطع الإعلاني، تظهر وجود جيك وأيمي و تيري و روزا على قمة مبنى يوشك على الانفجار، وأن الوضع متأزم في ظل عدم وجود أي مخرج. ولكن مهلاً.. على ما يبدوا أن الحل لدى جيك، الذي يتبين أنه يحمل حبال إنقاذ كافية لنزول زملائه الثلاثة. أما هو، فيلجأ إلى القيام بمخاطرة شبيهة بتلك التي يقوم بها النجم بروس ويليس في فيلم 'Die Hard'، حينما يقفز من على سطح المبنى المتفجر، ليمسك بطرف المروحية التي تحلق إلى جانبه. عندها.. يظهر جيك إلى جانب جميع زملائه، وهو يروي لهم سيناريو الفيديو الترويجي الذي يرغب في إنتاجه، للإعلان عن التجنيد في وحدة بروكلين ناين ناين.

سيناريو الموسم 6 من 'Brooklyn Nine-Nine'

نهاية الموسم الخامس، تركزت في مجملها على حفل زفاف جيك وأيمي، الذي أقيم في نهاية الأمر بعد تهديدات عديدة. بالإضافة إلى الحدث الذي شهدنا به قراءة هولت بصوت عالي، للبريد الإلكتروني الذي يحتوي على نتيجة تقدمه لوظيفة المفوض، قائلا: "حسنًا، من النظرة التي على وجهي، أنا واثق من أنه يمكنكم تخمين ما يقوله".

وفي أحداث الموسم السادس، سوف نشهد قضاء جيك بيرالتا (آندي سامبيرغ) أيام شهر عسله مع زوجته أيمي سانتياغو (ميليسا فوميرو)، بعيدًا عن أعمال تحريات وحدة بروكلين ناين ناين. كما سنشهد عودة إحدى الحلقات إلى الثمانينات، للتركيز على قضية كان يعمل عليها هيتشكوك (ديرك بلوكر) و سكالي (جول مكينون ميلر) في تلك الأيام.

وقد صرح المبتكر الشريك دان غور، فيما يتعلق بالموسم السادس، قائلا: "نريد أن نحافظ على اهتمام العالم، واعتقدنا أنه من الممتع أن تكون لدينا نهاية معلقة، و نتساءل عما سيحدث العام المقبل".

في الأصل، أمرت إن بي سي إنتاج 13 حلقة للموسم الجديد، ولكن بعدها تم تمديد الموسم إلى 18 حلقة. مما يجعل الموسم السادس الأقصر في السلسلة، عندما يقارن بالمواسم السابقة التي عادة ما تتألف من 22 أو 23 حلقة.

طاقم نجوم الموسم 6 من 'Brooklyn Nine-Nine'

Image
أفراد وحدة ناين ناين

سوف يعود جميع أفراد وحدة ناين ناين للمشاركة في الموسم السادس، بما في ذلك النجم آندي سامبيرغ (جيك بيرالتا)، أندريه براوير (كابتن. راي هولت)، ميليسا فوميرو (أيمي سانتياغو)، جو لو تروغليو (تشارلز بويل)، ستيفاني بياتريس (روزا دياز)، تيري كروز (تيري جيفوردز)، إلخ.. عدا فرد واحد، ألا وهي النجمة تشيلسي بريتي (جينا لينيتي) - سكرتيرة القائد الكسولة - والتي سوف ترحل عن المسلسل في الموسم السادس. و على الرغم من ذلك، فقد أكدت مسبقًا تواجدها في عدد من الحلقات القادمة، بصفتها نجمة ضيفة لا اعتيادية.

موعد عرض الموسم 6 من 'Brooklyn Nine-Nine'

عرضت بالأمس (الـ 10 من يناير 2019) الحلقة الأولى من الموسم السادس، والتي كانت بعنوان "Honeymoon". حيث من المقرر أن تعرض الحلقات بنظام أسبوعي، في كل يوم خميس (الجمعة بتوقيت مكة المكرمة).

كما يمكنك مشاهدة حلقات المواسم الخمسة الأولى من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".