الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

Video URL
مصعب بحر   ·  22 أبريل 2024 - 13:00

بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.

بدأت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) بوضع لمساتها الأخيرة٬ استعدادًا لوصول أحدث فصول عروضها الرومانسية المرتقبة٬ من خلال طرح الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton) في مقطع قصير يسلط الضوء على شخصية بينيلوبي فيذرينغتون. في أعقاب انتهاء سرد قصة الثنائي الجميل اللورد أنثوني بريدجرتون وكاثاني "كيت" شارما٬ تشرع بينيلوبي في كتابة قصتها الخاصة٬ بعد أن عاهدت نفسها على التخلي عن إعجابها الطويل بكولين بريدجرتون والسعي في البحث عن الزوج المناسب٬ الذي قد يمنحها حرية الاستمرار في حياتها المزدوجة.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للاحداث..

تنطلق لمحات الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون مع ما يؤكد عودة كولين بريدجرتون (لوك نيوتن) من رحلاته الصيفية٬ بعد فراق طويل عن أعين أشد المعجبين به٬ بينيلوبي فيذرينغتون (نيكولا كوجلان)٬ التي على ما يبدو أنها لم تعد تتحمل العيش مع أفراد أسرتها٬ وترى أن ملاذها الوحيد هو إيجاد الرجل المناسب٬ ليس بغرض الإعجاب الذي تبدد على كولين٬ وإنما من أجل حياة زوجية تمنحها الشعور بالاستقرار.

وفي سبيل إيجاد الزوج المناسب٬ تسعى بينيلوبي جاهدة لجذب الانتباه٬ لكن محاولاتها تبوء بالفشل٬ ما يدعو كولين إلى تقديم المساعدة. وذلك من خلال العمل على صقل سلوكياتها الاجتماعية٬ وبالأخص الأساليب والطرق التي يستحسن استخدامها من قبل نبيلات عهد الوصاية على العرش٬ لكي يسطع بريقها وتصبح محط أنظار الجميع. حتى اللحظة التي يتبين فيها أن قلب كولين بدأ في الميل باتجاه بينيلوبي٬ يظهر اللورد "ديبلينغ"٬ كـ منافس حقيقي على قلبها. قبل أن نشهد ظهور كولين بدوره أمام والدته وهو يقول: "أمي٬ هل تؤمنين بأن الصداقة هي أفضل أساس للحب؟" أجابته: "هذا نادر٬ لكن عليك اتباع قلبك.".. في لحظات خاطفة تسبق ختام المقطع الإعلاني٬ حيث يتم تأكيد عرض الموسم الثالث في جزأين; الأول في 16 مايو والثاني في 13 يونيو.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من بريدجرتون

سبق وأن تحدثها بشكل مبسط عن أبرز تفاصيل الموسم الثالث بما في ذلك الحبكة الرسمية٬ والطاقم الاعتيادي٬ حتى عدد الحلقات وموعد العرض المحدد٬ من خلال مقالنا الصادر بالتزامن مع الكشف عن عرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجرتون في مايو 2024. حيث سلطنا الضوء على المصادر الأساسية للأحداث المنتظرة٬ والتي ستكون من حيث الأصل مبنية على الرواية الرابعة "Romancing Mister Bridgerton" من سلسلة روايات جوليا كوين التي تحمل ذات الاسم. وذلك بالإضافة إلى سرد الحبكة الرسمية الصادرة عن خدمة نتفليكس٬ وطرح القائمة المؤكدة لأسماء الطاقم الاعتيادي العائد والمشارك ضمن أحداث الموسم الثالث بما في ذلك النجم سام فيليبس الذي من المقرر أن يجسد شخصية اللورد "ديبلينغ".

في ثمان حلقات جديد٬ يعرض الجزء الأول من الموسم الثالث لـ مسلسل بريدجرتون (Bridgerton) في يوم الخميس الموافق 16 مايو ٬2024 قبل أن يعرض الجزء الثاني في 13 يونيو ٬2024 حصريًا على نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!