أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية": إعلان تشويقي جديد للجزء 2

Video URL
مصعب بحر   ·  29 مايو 2023 - 15:55

إيتشيغو بحلة جديدة في الإعلان التشويقي الجديد للجزء الثاني من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood)"٬ والمقرر عرضه في 8 يوليو.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

في أعقاب انتهاء بث "Krew beInside"; العرض الخاص لأعمال تايت كوبو (كوبو نورياكي)٬ مبتكر بليتش "Bleach" وأحرق الساحرة "Burn The Witch"٬ طرح استوديو بييرو - ممثلاً بشركة فيز ميديا - إعلان تشويقي جديد لأحداث الجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ أو ما يعتبر الموسم السابع عشر من السلسلة التلفزيونية بحسب الأصل.. في مقطع قصير يسلط الضوء على الاستعدادات الختامية للجولة الثانية من حرب الألف سنة الدموية٬ ابتداءً من وضع الإمبراطور يهواتش لمساته الأخيرة على صفوف واندنريتش٬ حتى لحظة اندفاع إيتشيغو نحو استكشاف أبعاد قوى سلاحه الجديد.

يذكر أنه في ديسمبر الماضي٬ تم طرح الإعلان الرسمي للجزء 2 من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية".. في مقطع ينذر بقرب وقوع مواجهات نارية في الفصل القادم٬ مع اتجاه الأطراف إلى حشد قواهم من جديد.

تنطلق لمحات المقطع التشويقي مع إعلان الإمبراطور يهواتش عن تعيين إيشيدا أوريو خليفة له.. قبل الكشف عن العنوان الرسمي للفصل القادم٬ الانفصال (The Separation)٬ وسماع أصوات الاعتراض على قرار تعيين إيشيدا خلفًا لـ يهواتش٬ وبالتحديد اعتراض باز-بي (Bazz-B)٬ بحجة أن: "من هو؟" أو "من يكون؟".. وصولاً إلى لحظة الإعلان عن انطلاق الجولة الثانية من الحرب الدموية٬ واندفاع العديد من الشخصيات المألوفة بما في ذلك سادو وإنوي وكيسوكي أوراهارا والقائد توشيرو هيتسوغايا٬ نحو الدفاع عن مجتمع الروح من الحرب الشاملة التي تشنها جماعة واندنريتش الثورية٬ بقيادة يهواتش، والد جميع الـ كوينشي.. كما تقدم لمحات الإعلان في النصف الثاني من المقطع أول نظرة على شارة بداية الجزء الثاني٬ والقادمة بعنوان: "STARS"٬ من أعضاء فرقة "w.o.d".. حتى لحظة الإعلان عن الموعد الرسمي للعرض والمقرر في الـ 8 من شهر يوليو القادم.

من المقرر أن ترتكز أحداث الجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية - الانفصال٬ على مواجهة كوروساكي إيتشيغو معضلة جديدة وغير متوقعة على الإطلاق في الحرب ضد الإمبراطور يهواتش٬ تتمثل في خيانة أقرب أصدقائه٬ إيشيدا أوريو٬ الذي يعلن كـ خلف لـ يهواتش في جماعة الـ كوينشي الثورية. بينما يحاول قادة كتائب مجتمع الروح اتباع استراتيجيات مبتكرة في مواجهة الكوينشي٬ خاصة بعد خسارة بعض قواهم في الجولة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك٬ تم طرح ملصق ترويجي جديد للجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ في إطار فني يستعرض الانفصال والخيانة المرتقبة بين الثنائي البطولي كوروساكي إيتشيغو وإيشيدا أوريو٬ ولقائهم عن مفترق طرق يفرض عليهم استئناف المواجهة الحتمية التي يترقبها العشاق منذ انطلاق السلسلة.

Image
أنمي - بليتش: حرب الألف سنة الدموية - ملصق ترويجي جديد للجزء 2

..إيتشيغو ضد إيشيدا..

في عدد غير محدد من الحلقات حتى الآن٬ ينطلق عرض الجزء الثاني من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood)" في يوم السبت٬ الموافق 8 يوليو 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.