تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

Image
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6
Attribution

مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6 - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  30 مارس 2024 - 08:52

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".

أخيرًا٬ وبعد ثمانية أشهر من عرض الموسم السادس.. أقرت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) منح الضوء الأخضر لـ تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست حلقات جديدة٬ سيتم عرضها في عام 2025. حيث من المقرر أن تعود سلسلة الأنثولوجيا أو المختارات الأدبية إلى الشاشة في ست قصص جديدة٬ يشار إلى أحدها بأنها الحلقة المكملة لقصة المركبة الفضائية الشهيرة "يو إس إس كاليستر (USS Callister)" - المحاكاة الساخرة لـ سلسلة "Star Trek"٬ التي كانت من بطولة النجمين جيسي بليمنز و كريستين ميلوتي٬ ضمن افتتاحية الموسم الرابع من السلسلة التلفزيونية.

صدر الإعلان الرسمي بـ تجديد مسلسل المرآة السوداء (Black Mirror) للموسم السابع من خلال مقطع قصير نشر على مواقع التواصل الاجتماعي٬ يكشف بصريح العبارة عن دخول ست قصص جديدة حيز التطوير والإنتاج في نتفليكس٬ بما فيهم العرض المكمل للحلقة الأولى من الموسم الرابع "يو إس إس كاليستر"٬ والتي بحسب التلميح الوارد في الثانية 0:14 من المقطع الإعلاني٬ قد تكون الحلقة الثالثة أو الأخيرة من الموسم الجديد الذي من المؤكد وصوله إلى الشاشة في وقت ما خلال العام المقبل.

وقد بادرت نتفليكس بالتزامن مع الإعلان عن التجديد بطرح أول وصف رسمي لأحداث الحلقة المكملة لـ حلقة "يو إس إس كاليستر" في بيانها الرسمي٬ والذي جاء كالتالي: "لقد مات روبرت دايلي، ولكن بالنسبة لطاقم المركبة يو إس إس كاليستر، فإن مشاكلهم قد بدأت للتو..". ما يعني أن الحلقة المكملة لن تكون مرتكزة بطبيعة الحال على المبرمج والقائد روبرت دايلي٬ وإنما زملاؤه في العمل أو أعضاء الفريق الذي كان محاطًا به طيلة تسلسل الأحداث السابقة٬ بما فيهم الشخصية العدائية نانيت كول٬ المجسدة من قبل النجمة كريستين ميلوتي٬ والمرجح أن تكون في مقدمة العائدين لاستكمال سرد القصة الخيالية المثيرة.

إليك إعلان تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم السابع٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ @blackmirror على موقع إكس - تويتر سابقًا.

إعلان تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

..ست قصص جديدة!..

فيما عدا الكشف عن الحلقة المكملة لـ حلقة يو إس إس كاليستر٬ تمسك فريق عمل مسلسل المرآة السوداء بالتحفظ على الكشف عن أي معلومات إضافية متعلقة بالحبكة أو طاقم العرض٬ لتجنب إفساد المفاجآت القادمة لعشاق السلسلة التلفزيونية. وبناءً على ذلك٬ لابد أن نسلط الضوء على ما هو متاح لنا من خلال العودة قليلاً إلى الوراء للتعرف على الحلقة الشهيرة "يو إس إس كاليستر (USS Callister)"٬ والأسباب التي دعت مبتكري السلسلة إلى تطوير العرض المكمل في الموسم السابع.

يو إس إس كاليستر (USS Callister)

يو إس إس كاليستر٬ هي الحلقة الأولى من الموسم الرابع لـ مسلسل المرآة السوداء. والتي تقوم أحداثها على مبدأ المحاكاة الساخرة لـ سلسلة الفضاء الشهيرة "ستار تريك".. حيث تتبع روبرت دايلي (جيسي بليمنز)، وهو مبرمج موهوب ولكنه منعزل والمؤسس الشريك للعبة شهيرة متعددة اللاعبين على الإنترنت٬ يشعر بالمرارة بسبب عدم اعتراف زملائه في العمل بمنصبه. مما يدفعه إلى ابتكار محاكاة مغامرة فضائية شبيهة لـ ستار تريك، باستخدام الحمض النووي لزملائه في العمل لإنشاء نسخ رقمية واعية لهم٬ بهدف التخلص من إحباطاته. واضعًا نفسه في منصب القيادة بصفته قبطان سفينة يو إس إس كاليستر الفضائية، له من الصلاحيات التي تمكنه من التأمر على زملائه في العمل، وإخضاعهم لإرادته، وإساءة معاملتهم. ولكن عندما يقوم دايلي بإضافة نانيت كول (كريستين ميلوتي) المعينة حديثًا إلى لعبته، تنقلب حياته الفضائية الخيالية رأسًا على عقب.

Image
المرآة السوداء - الموسم 4 - ملصق ترويجي لحلقة يو إس إس كاليستر
Attribution

المرآة السوداء - الموسم 4 - حلقة يو إس إس كاليستر - بواسطة Netflix

..طاقم سفينة يو إس إس كاليستر..

حازت حلقة "يو إس إس كاليستر" في عام 2017 على إشادة الجماهير والنقاد٬ ما أدى إلى فوزها بالعديد من الجوائز الضخمة بما فيها 4 جوائز إيمي برايم تايم بنسختها السبعون (70th Primetime Emmy Awards) - على رأسها جائزة أفضل فيلم تلفزيوني.

يرجح عرض الموسم السابع من مسلسل "المرآة السوداء (Black Mirror)" في الربع الثاني أو الثالث من عام ٬2025 حال الموسم السابق.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 3 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!