شبكة 'CW' تجدد 10 مسلسلات!

Image
أبطال مسلسلات سي دبليو
مصعب بحر   ·  14 فبراير 2019 - 09:50

تجديد عشر مسلسلات معروفة على شبكة 'CW' لموسم 2019 - 2020، بما فيها مسلسل 'السهم (Arrow)'، و 'ذا فلاش (The Flash)'، و 'سوبر ناتشورال (Supernatural)'.

أعلنت شبكة 'سي دبليو' في وقت سابق عن تجديدها لـ عشر مسلسلات أساسية، أثناء تواجدها في الجولة الصحافية الشتوية لـ جمعية نقاد التلفزيون. حيث كشفت عن مجموعة العناوين العائدة في مواسم جديدة، بما فيها 'السهم (Arrow)'، 'ذا فلاش (The Flash)'، 'سوبر ناتشورال (Supernatural)'، 'دايناستي (Dynasty)'، 'سوبر غيرل (Supergirl)'، 'البرق الأسود (Black Lightning)'، 'تشارمد (Charmed)'، 'أساطير الغد (Legends of Tomorrow)'، 'ليغاسيس (Legacies)'، ريفرديل (Riverdale).

وبذلك، سوف نشهد من جديد إطلالة أبطال عالم 'DC'، عندما يعود أوليفر كوين (ستيفن أميل) في الموسم الثامن من مسلسل 'السهم'، و باري آلين (غرانت غستن)، في الموسم السادس من مسلسل 'ذا فلاش'، و كارا (ميليسا بينويست) في الموسم الخامس من 'سوبر غيرل'، وأساطير الغد في الموسم الخامس.

وبالإضافة إلى ذلك، سنشهد حصول مسلسل 'تشارمد' و 'ليغاسيس' على الموسم الثاني، والموسم الثالث لكل من 'دايناستي' و 'البرق الأسود'. بينما يعود مسلسل 'ريفرديل' في موسمه الرابع.

أما مسلسل 'سوبر ناتشورال'، فمن المقرر أن يعود الشقيقان وينشستر لمتابعة مغامراتهم المثيرة في الموسم الخامس عشر من السلسلة.

قيام الشبكة بتوسعة جدولها الزمني إلى ست ليال في الأسبوع، كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا النجاح. حيث صرح مارك بيدويتز (رئيس CW) في سبيل ذلك قائلاً: "هذا الموسم، قمنا بتوسعة جدولنا الزمني إلى ست ليال مع إضافة يوم الأحد - والذي كان نجاحًا غير مرتقب للشبكة، والشركات التابعة لنا، والمعلنين لدينا. وبالإضافة إلى زيادة جدولنا الزمني على مدار الأسبوع، سوف نواصل أيضًا إضافة المزيد من البرامج السنوية".

و يتابع حديثه: "إن التجديد المبكر لهذه العناوين (مسلسلات CW الأصلية) يمنحنا بداية قوية في موسم 2019 - 2020، وهذه هي البداية فقط".

شبكة 'CW' تمتلك قاعدة جيدة من المسلسلات الأصلية، والتي تسعى من خلالها إلى توسعة منصة برامجها التلفزيونية، وقاعدة جماهيرها العالمية. لكي تنافس القنوات والخدمات الآخرى على مستويات عالية في عالم التلفاز.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.