الموسم 2 من مسلسل 'Anne with An E'

Image
آن
مصعب بحر   ·  6 يوليو 2018 - 10:27

دراما نتفليكس (Netflix) الصغيرة، 'آن مع إي (Anne with An E)'، تعود إلى الشاشة، مع المزيد من الحلقات والتشويق المنتظر، في الموسم 2.

تعود آن الصغيرة مرة أخرى إلى شاشة نتفليكس، لمتابعة سلسلة مغامراتها المرحة، و فصول حياتها المتجددة، مع أفراد عائلة كوثبرت. عندما تصدر اليوم (الجمعة، الـ6 من يوليو 2018) حلقات الموسم الثاني، من مسلسل 'Anne with An E'.

المسلسل المستوحى من رواية ' Anne of Green Gables'، للمؤلفة الراحلة 'لوسي مود مونتجومري'. يدور حول فتاة يتيمة، ترسل على سبيل الخطأ إلى مزرعة غرين غايبلز، في جزيرة الأمير إدوارد، بناءًا على طلب الشقيقان كوثبرت. اللذان يراودهما الشك في بداية الأمر، حول إمكانية إرجاع الفتاة أو الإحتفاظ بها. ولكنها، بنفسها المرحلة و تأثيرها الإيجابي، تتمكن آن من الحصول على فرصة جديدة في الحياة.

و في الموسم 2، سوف تستأنف الأحداث من اللحظة التي انتهى بها الموسم الأول. عند ظهور اثنان من المحتالين، أمام مزرعة غرين غايبلز، و هما يتظاهران على أنهما أيدي عاملة، في ظل الأوضاع المالية السيئة التي تمر بها العائلة.

إعلان الموسم 2 من مسلسل 'Anne with An E'

وقد كتب تحت الإعلان الصادر من قبل خدمة نتفليكس، التالي: "يصبح عالم آن المحبوب 'غرين غايبلز' مكانًا أكبر بكثير، مع ظهور وجوه جديدة، و دروس خالصة عن الحب، والخسارة، والتقدم في العمر.

طاقم الموسم 2 من 'Anne with An E'

سوف يشهد الموسم الثاني عودة كافة الشخصيات الأساسية إلى أدوارهم، بمن فيهم النجمة الصاعدة إيميبث مكنولتي (التي تلعب دور البطلة آن). و ينضم إليها مرة أخرى، كلاً من الممثلة 'جيرالدين جيمس' (التي تلعب دور الصارمة ماريلا كوثبرت)، والممثل 'روبرت هولمز طومسون' (الذي يلعب دور المحب ماثيو كوثبرت).

والأسماء الأخرى، من الممثل 'لوكاس جيد زومان' (بدور جيلبرت بلايث)، والممثلة 'دليلا بيلا' (بدور دايانا بيري)، والممثلة 'هيلين جونز' (إليزا باري)، و غيرهم.

و من المقرر أيضًا، عرض وجوه بعض الأعضاء الجدد، خلال أحداث الموسم الثاني، مع توسع عالم 'آن مع إي'.

موعد عرض الموسم 2 من 'Anne with An E'

سوف يصدر الموسم الثاني من مسلسل 'آن مع إي (Anne with An E)'، على خدمة نتفليكس (Netflix)، اليوم الجمعة، الموافق لـ6 يوليو 2018، في تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة. 

اليوم!! نعم

و سيتألف الموسم 2 من عشر حلقات، على خلاف الموسم الأول، الذي كان يحتوي على سبع حلقات فقط.


يمكنك الآن متابعة الموسم الأول والثاني من مسلسل 'آن مع إي (Anne with An E)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).
 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.