جديد مسلسلات وأفلام خدمة 'OSN' في يونيو 2020

Image
جديد خدمة أو إس إن في يونيو 2020
مصعب بحر   ·  4 يونيو 2020 - 12:52

عروض مثيرة في طريقها إلى شاشة أو إس إن (OSN)، ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة في شهر يونيو الحالي.. والقائمة هنا!

كشفت شبكة 'أو إس إن' في الـ 31 من شهر مايو الماضي قائمة العروض القادمة إلى خدمة بثها خلال شهر يونيو، من الأفلام، والمسلسلات، والبرامج المتنوعة.. وذلك من خلال مقطع قصير نشر على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد استهلت OSN شهرها الجديد بإضافة أولى حلقات الموسم السابع والأخير من مسلسل عملاء شيلد (Agents of S.H.I.E.L.D.)، والمفترض بث حلقاته في كل أسبوع تزامنًا مع وقت عرضها في أمريكا.

واشتملت القوائم المعلن عنها من قبل أو إس إن على عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية المثيرة، التي على حد قول البعض: "لا تفوّت".. يأتي في مقدمتها الفيلم الكوري الشهير طفيلي (Parasite)، الصادر في عام 2019، والحائز على ما يقارب الـ 260 جائزة حول العالم بما في ذلك 4 جوائز أوسكار، جعلته يتربع على عرش أفضل أفلام العام الماضي.

..البرامج التلفزيونية القادمة..

يمكنك الآن، التعرف على عناوين البرامج التلفزيونية القادمة إلى خدمة أو إس إن (OSN) خلال أيام شهر يونيو 2020.. من خلال القوائم المذكورة أدناه.


قائمة أفلام خدمة 'أو إس إن' في يونيو 2020:

يبث في 6 يونيو:

  • فيلم Maleficent: Mistress of Evil.. الصادر في عام 2019 من بطولة: النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار أنجلينا جولي، النجمة إيل فانينغ..

يبث في 12 يونيو:

  • فيلم Dora and the Lost City of Gold.. الصادر في عام 2019 من بطولة: النجمة إيزابيلا مارسيل، النجم جيف والبيرغ، النجمة إيفا لانغوريا.

يبث في 13 يونيو:

  • فيلم Artemis Fowl.. الذي يصدر بشكل رسمي في الـ 12 من يونيو على خدمة + Disney، من بطولة: النجم فرديا شو، والنجم كولين فاريل.

يبث في 19 يونيو:

  • فيلم طفيلي (Parasite).. الصادر في عام 2019 من بطولة: النجم سونغ كانغ هو، النجم إي سون كيون، النجمة تشو يو جونغ، النجم تشوي وو شيك، النجمة بارك سو دام.

وبالإضافة إلى ذلك، شهدت الفترة الأخيرة بث فيلم الأنيميشن 'Abominable'.

قائمة مسلسلات خدمة 'أو إس إن' في يونيو 2020:

يبث في 1 يونيو:

يبث في 3 يونيو:

  • Motherland: Fort Salem - الموسم الأول (2020)

يبث في 22 يونيو:

  • بيري ميسون | Perry Mason - الموسم الأول.. من بطولة: النجم الحائز على جائزة الإيمي ماثيو ريس (2020)

وبالإضافة إلى ذلك، شهدت الفترة الأخيرة بث حلقات الموسم الثاني من رامي 'Ramy'، الحائز على جائزة الغولدن غلوب.

قائمة محتوى أطفال خدمة 'أو إس إن' في يونيو 2020:

يبث في 5 يونيو:

  • سلسلة الأنيميشن Zenimation - الموسم الأول.

  • فيلم Timmy Failure: Mistakes Were Made.

يبث في 7 يونيو:

  • الأنيميشن A Child's Garden of Poetry.

يبث في 16 يونيو:

  • فيلم Cars 3.

وبالإضافة إلى ذلك، شهدت الفترة الأخيرة بث حلقات مغامرات سبونج بوب (SpongeBob) الشهيرة، والمتوفرة على الخدمة في الفترة المحددة ما بين 29 مايو و 13 يونيو.

قائمة البرامج الأخرى:

يبث في 4 يونيو:

  • السلسلة الوثائقية Disney Gallery: Star Wars: The Mandalorian - الموسم الأول (2020)

يبث في 14 يونيو:

  • الفيلم الوثائقي I Love You, Now Die.. الصادر في عام 2019.

وهكذا، ينتهي عرض القوائم التي تضم معظم عناوين البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على خدمة أو إس إن خلال شهر يونيو 2020. لكن لابد من الإشارة إلى أن بداية الشهر الحالي شهدت حذف مسلسل 'The Office' الشهير من مكتبة خدمة Osn، والتي بلا شك تعد الخسارة الأكبر لمشتركي الخدمة ومحبي السلسلة الكوميدية.

تنبيه: لا تضم القوائم السابقة جميع العروض القادمة إلى خدمة أو إس إن خلال الفترة المقبلة، إذ من الممكن أن تقوم الخدمة بإضافة عناوين غير مذكورة في الاعلان الصادر.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".