كاثرين لانغفورد تودّع مسلسل '13Reasons Why'

Image
هانا بيكر
مصعب بحر   ·  27 مايو 2018 - 07:20

بعد أن شهد '13 سببا لماذا (13Reasons Why)' ظهور هانا بيكر في موسمين متتاليين، تودّع الممثلة كاثرين لانغفورد (Katherine Langford) المسلسل برسالة خاصة.

نتبيه: هذا المقال يحتوي على ما قد "يحرق الأحداث" عليك.

الموسم الأول من '13Reasons Why'، كان يدور حول الأسباب التي دعت هانا بيكر (الممثلة كاثرين لانغفورد) للرحيل، والأسرار المخبأة وراء ذلك.
بينما ركز الموسم الثاني، على الحسابات التي تحصل بعد رحيل هانا. والتي لا زالت تظهر على هيئة شبح، أمام أعين كلاي جنسن (الممثل ديلان مينيت).

و مع ذلك، لن تعود هانا لموسم ثالث، بحسب ما تم التحقق منه من الممثلة كاثرين لانغفورد. على الرغم من عدم صدور أي إعلان رسمي، عن تجديد المسلسل لموسم ثالث، من قبل خدمة نتفليكس (Netflix)، حتى الآن!!

حيث أكدت النجمة كاثرين لانغفورد أمر رحيلها عن البرنامج التلفزيوني، مسلسل 13 سببا لماذا، عبر رسالة وداع، في هيئة صورة، قامت بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي 'الانستغرام'. موجهة شكرها لكادر العمل والطاقم، و كذلك المشجعين.

وإلى جانب صورة اللوحة الجدارية المهداة لهانا، كتبت: "هانا..أنا أحبك.. و تركتك تذهبين.' 'هذه هي الكلمات التي استطعت قولها قبل ستة أشهر، والآن يمكنني أخيرا مشاركتكم.' 'كما يعلم معظمكم، '@13reasonswhy' كان أول عمل لي على الإطلاق، وأنا ممتنة جدًا بحصولي على فرصة إخبار قصة هانا بشكل تام، في الموسم 1.' 'وأن تطلب مني العودة للموسم 2."
و تتابع قائلة: " شكرًا لـ @netflix و لـ@paramountpics و لـ@anoncontent، والمنتجين الذين لا يصدقون، والمبتكرين، والكادر والطاقم، على جعل هذه السنتان الأخيرتان مميزتان جدًا. و لجميع من كان هنا - شكرًا لكم على ملئ حياتي بالحب والنور".

"سوف يكون دائمًا هذا البرنامج جزء مميز من حياتي. و بغض النظر عما إذا كانت هانا موجودة أو لا، فأنا أعلم أنني سأستمر في السعي للقيام بعمل ذي معنى، وله تأثير إيجابي - سواءا كان ذلك في فيلم، أو موسيقى، أو أي شكل آخر من أشكال الفن." "والكثير مما هو قادم في هذا العام المقبل، ولا يمكنني الانتظار لمشاركته معكم.".

Image
هانا و كلاي

كما تحدثت لانغفورد مؤخرًا عن خاتمة قصة هانا، و كيفية لعب الشخصية دور في الموسم الثاني. فقد أخبرت مجلة 'Entertainment Weekly': "بالنسبة لي، لقد أخبرنا قصة هانا بشكل تام في الموسم الأول. و بطريقة ما، القيام بذلك المشهد في 13 حلقة. لقد أشرت إليه في الكثير من الأحيان، إلى أنه المشهد الأصعب، لأنه المشهد الذي توجب علي ترك هانا فيه".

"أعتقد أن العودة في هذا الموسم (الثاني) كانت صعبة، لأني كنت - ألعبها، ولكن ليست هي حقًا."

و واصلت كاثرين حديثها، لتقول أنها شعرت بأنه قد حان وقت هانا، لكي ترحل عن المسلسل.
قائلة: "أعتقد أنه إذا كان بإمكاني وضع حياة هانا في الموسم الأول، ثم أقول إنه كان نوعا ما من المطهر للموسم الثاني، بعدها أستطيع قول الوداع لها، بشكل رسمي". "و بالنسبة لي، كان ترك هانا في الموسم الأول، أما في الموسم الثاني، فكان من أجل أن يقوم كلاي بتركها."

Image
شبح هانا بيكر

"لقد كنت قادرة على مساعدة كلاي في تلك الرحلة، كـ هانا، والسماح لـ كلاي بلحظة يترك بها هانا."

يذكر، أنه لم يصدر حتى الآن بيان رسمي من قبل خدمة نتفليكس، فيما يخص تجديد مسلسل '13Reasons Why'، لموسم ثالث. حيث أن البعض يقول، أن أمر التجديد قد يعود لمدير البرنامج براين يوركي.

فهل من الممكن أن نرى موسما ثالثا من 13 سببا لماذا؟ و كيف سيكون بدون هانا بيكر؟


يمكنك الآن متابعة الموسم الأول والثاني من مسلسل '13 سببا لماذا (13Reasons Why)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.